عانت مع أهلها: أسرار في مسيرة وعد السعودية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2023

عانت مع أهلها: أسرار في مسيرة وعد السعودية

كيف واجهت تحديات الأهل وكيف تغيرت ملامحها منذ ظهورها حتى الآن.. أسرار وخبايا عن وعد السعودية نستعرضها في حلقة اليوم.

الفنانة وعد السعودية كانت واحدة من أكثر الفنانات الخليجيات شهرة ولفتا للنظر في وقت ما والتي يمكن أن تصف حياتها الفنية بالتردد بين الشهرة الهائلة وبين الاختفاء التام ثم الرجوع مرة أخرى إلى عالم المشاهير. ولكن وراء كل ذلك قصة مثيرة عاشتها وعد السعودية.

بدايات وعد السعودية

تقول وعد السعودية: "أهلي كانوا سبب تعبي جزء من تعبت كثير ومازال تعبانة وما زال فيه عنصرية وما زال فيه كأنه حاطينك على الرف".

ولدت وعد السعودية باسم حنان في الملكة العربية السعودية في ستة عشر من أغسطس عام ألف تسعمائة واحد وسبعين وظهرت موهبتها منذ الطفولة وشاركت في التمثيل في الفيلم السعودية موعد مع مجهول وهي في عمر العاشرة ولكن بعد فترة تحولت موهبتها من التمثيل إلى الغناء.

رغم أن وعد تنحدر من عائلة فنية نوعا ما فالدها هو الإعلامي بكري يونس وأخواتها هن الممثلة سناء بكر والإعلاميات فاطمة ودينا بكر إلا أنها لم تجد الدعم من عائلتها عندما قررت الدخول إلى عالم الغناء لدرجة جعلت شقيقها يهاجمها على السرج في ظهورها الأول.

 قررت وعد تتحدى ذلك الرفض وتكمل مسيرتها الفنية. تزوجت وعد من شاب لبناني وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ثم اختفت فترة إلا أنها استمرت في إحياء حفلات الزفاف السعودية.

المزيد: