عبد الله عمرو دياب يشعل السوشال ميديا بصوره داخل مقهى شعبي
تاريخ النشر: : الأحد، 13 فبراير 2022

عبد الله عمرو دياب يشعل السوشال ميديا بصورة داخل مقهى شعبي

شارك عبدالله عمرو دياب متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بأحدث جلسة تصوير خضع لها داخل مقهى شعبي.

حيث يواصل عبد الله عمرو دياب، ابن النجم عمرو دياب، نشر صوره خلال تواجده في مصر للاستمتاع بزياراته لمعالمها الأثرية والأماكن الشعبية والتاريخية.

ويتواجد عبدالله عمرو دياب في القاهرة منذ يناير الماضي وذلك تزامنا مع الحفل الذي أحياه والده الجمعة 11 فبراير بمركز المنارة. 

وأحيا النجم عمرو دياب حفلاً غنائيا اليوم بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة. وشهد الحفل حضورا كبيرا من جمهور الهضبة الذي توافد بالآلاف قبل موعد الحفل بساعات. 

عبدالله وكنزي عمرو دياب في زيارة لمصر:

وشارك عبد الله عمرو دياب، متابعيه عبر حسابه على إنستغرام، صورتين له خلال تواجده في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ظهر خلالها فيما يبدو أنه داخل ورشة شعبية وأمامه ترابيزة قهوة وكوباية شاي، بينما يمسك في يده جورنال ورقي.

حازت الصور التي نشرها عبد الله دياب على إعجاب محبيه ومنهم شقيقته كنزي التي علقت على الصورة: "أنت نجم"، فيما حازت الصور نفسها على ما يزيد على 15 ألف إعجاب في ساعات قليلة فقط من نشرها.

وفي يناير الماضي، كشفت كنزي دياب لمتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، عن تواجدها في مصر برفقة شقيقها عبد الله، لزيارة العديد من معالم مصر العريقة والعتيقة، منها الحسين والمعز، كما شاركهم في جولتهم بعض من أصدقائهما الأجانب.

ونشرت كنزي، ابنة الهضبة عمرو دياب، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، مجموعة صور متنوعة لتوثق بها تفاصيل رحلتها مع أصدقائها في المناطق الأثرية والتاريخية المصرية، مكتفية بالتعليق عليها بـ"إيموجى" علم مصر.

عبدالله رفيق والده عمرو دياب:

ودائما ما يحرص عبد الله عمرو دياب، على التواجد مع والده، حيث ظهر مؤخرًا في يناير الماضي، رفقة شقيقته كنزي على خشبة المسرح مع والدهما الذي احتضنهما أثناء إحياء حفله الفني بمدينة دبي بالإمارات، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي -حينها- لقطات فيديو وصور توثق حفل الهضبة.

ووقتها نشرت كنزي عمرو دياب، عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام الفيديو والذي انتشر على نطاق واسع، حيث تعتبر من المرات القليلة التي يظهر فيها الهضبة بصحبة أولاده على خشبة المسرح.

كما نشر المطرب عمرو دياب على حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، فيديو يظهر فيه توأمه «عبدالله» و«كنزي»، خلال وجودهما على خشبة المسرح في إحدى حفلاته القديمة، وهما في سن صغير، وظهورهما معه مؤخرا في حفلته في دبي، معلقا بالإنجليزية: «Different age, same love».

وكان عبدالله وكنزي أبناء الفنان الكبير عمرو دياب شاركا والدهما الغناء على المسرح فى ستاد دبي، أثناء حفله الغنائي احتفالًا بألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» والذى طرح منذ أيام قليلة.

وتم تقديم «دياب» على المسرح على نغمات أغنية «قمرين» والتى أطلقت عام 1999 بسبب ولادتهما.

عبدالله عمرو دياب سعيد بانفصال والده ودينا الشربيني:

نشرت وسائل إعلام مصرية، نقلًا عن مصادر مقربة من الفنان الكبير عمرو دياب، أن نجل عمرو دياب الوحيد عبدالله كان أكبر الرافضين لفكرة ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، بل كان هو السبب الرئيسي وراء عدم إعلانه زواجه منها، واشترط عليه عدم الإعلان وأن تظل علاقتهم سرية من أجل والدته زينة عاشور.

وقال المصدر إن عبدالله هو الوحيد من بين أبناء عمرو دياب الذي لم يكن له أي علاقة بدينا الشربيني، ولم يتفاعل في يوم من الأيام معها، وكان أول داعم لوالده بعد أن انفصل عليها، وقرر أن يسافر له خصيصا رفقة أصدقائه وشقيقته كنزي للإمارات من أجل الاحتفال معه.

أغاني عمرو دياب بأسماء أبنائه:

عمرو دياب من أشهر النجوم الذين قدموا أغاني لأبنائهم جميعا، وهو من أهم نجوم الجيل الذين صنعوا أغاني خاصة تحمل أسماء أبنائهم.

فمثلاً  أغنية نور العين، التي تصدرت اسم الألبوم الخامس عشر لعمرو دياب، وطرح عام 1996 قدمها خصيصا لابنته الكبرى نور.

أما توأمه عبد الله وكنزي، فق قدم لهما عند ميلادهما أغنية قمرين، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى أغنية خاصة ومنفردة تحمل اسم كنزي، أما ابنته الصغرى جانا كانت لها أغنية خاصة باسمها أيضاً.

أبناء عمرو دياب:

تزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها "نور". ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي "زينة محمد عاشور"، وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

ويعرف أن أبناء عمرو دياب يعيشون خارج البلاد ويتلقوا تعليمهم من الخارج، ومن وقت لأخر يصبحون حديث السوشيال ميديا بصورهم التي ينشرونها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبأحد اللقاءات الصحفية العالمية أكد أبناء عمرو دياب الصغار، أن والدهم مصدر دعم دائم لهم، وأن حياتهم بالخارج جعلتهم بعيدا عن الأضواء ولن تؤثر شهرته عليهم، موضحين أن بعد المسافة واختلاف المكان الذي يعيشا فيه لن يغير من علاقتهم به بل يظلوا على تواصل دائم.

علاقة عمرو دياب بأبنائه:

يذكر أنه في إطار دعمه لأبنائه في مجال الفن، فقد أشارت تقارير فنية إلى أن الهضبة يساند ابنه عبد الله في أول أعماله الغنائية مع فرقته الموسيقية، والتي يخطو من خلالها أولى خطواته في عالم الفن.

كما أن جانا عمرو دياب خطت بالفعل أولى خطواتها الفنية، حيث أعلنت عن تخصصها في دراسة موهبتها وتنيمة قدراتها الصوتية، وشاركت والدها في غناء أغنية جميلة التي طرحها في ألبوم حديث، وأوضحت في أكثر من لقاء وتصريح أن عمرو دياب يساندها.

من ناحية أخرى أثارتنور عمرو دياب الجدل مؤخرا، بعد تصريحاتها بأنها مستقلة ماديا عن والدها ولا تتلقى الدعم المادي من أي من والديها عمرو او شيرين رضا.

المزيد: