بدون والدهما: كنزي وعبد الله عمرو دياب يحتفلان بعيد ميلادهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

بدون والدهما: كنزي وعبد الله عمرو دياب يحتفلان بعيد ميلادهما

توأم عمرو دياب يحتفلان بعيد ميلادهما، ظهرا معا برفقة أصدقائهما المشتركين وشقيقتهما جانا، وصورهما كانت لافتة للانتباه ونالت إعجاب الكثير من محبيهم، تابعوا معنا التفاصيل.

احتفال كنزي وعبد الله عمرو دياب بيوم ميلادهما

احتفل توأم عمرو دياب: كنزي وعبد الله بعيد ميلادهما الثاني والعشرين وكان معهما في الحفل مجموعة من أصدقائهما المقربين بالإضافة إلى شقيقتهما جانا التي تشاركهما أغلب المرات التي يظهران فيها.

صور الاحتفال تم نشرها عبر السوشيال ميديا بكثافة وكانت بداية تداول الصور عند جانا عمرو دياب، التي نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لشقيقيها عبر خاصية ستوري على حساب إنستغرام.

ظهر عبد الله في الصور وهو يحتضن توأمه ويقبل رأسها وتبدو علاقتهما قوية جدا، فهما لا يفترقان وأغلب الصور التي يقومان بنشرها يكونان فيها معا.

كما حرصت زينة عاشور على الاحتفال بميلاد ابنيها بطريقتها الخاصة فقامت بنشر عدة صور لهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد".

علاقة عمرو دياب بأولاده

لم يحتفل عمرو دياب بعيد ميلاد ابنيه حتى الآن ومن الواضح أن علاقته بهما تقتصر على السوشيال ميديا فقط ففي عيد ميلاد الهضبة الـ 60 قام أبناؤه بإرسال المعايدات له على السوشيال ميديا وتعتبر لقاءاته بأبنائه محدودة لانشغاله بتصوير العديد من الإعلانات والأغاني.

كنزي وعبد الله وجانا هم أبناء عمرو دياب من زوجته الثانية السيدة زينة عاشور، ومنذ سنوات طويلة وهم يعيشون في لندن من أجل الدراسة وخلال الإجازات قد يلتقون والدهم.

يذكر أنه في إطار دعمه لأبنائه في مجال الفن، فقد أشارت تقارير فنية إلى أن الهضبة يساند ابنه عبد الله في أول أعماله الغنائية مع فرقته الموسيقية، والتي يخطو من خلالها أولى خطواته في عالم الفن.

كما أن جانا عمرو دياب خطت بالفعل أولى خطواتها الفنية، حيث أعلنت عن تخصصها في دراسة موهبتها وتنيمة قدراتها الصوتية، وشاركت والدها في غناء أغنية 

انتقاد أبناء عمرو دياب

يواجه أبناء عمرو دياب الكثير من الانتقادات عبر السوشيال ميديا خاصة كنزي وجانا بسبب ملابسهما التي يعتبرها البعض جريئة، بالإضافة إلى ظهورهما برفقة عدد من أصدقائهما الشباب والتقاط صور معهم بطريقة لا يتقبلها البعض ويراها غير لائقة.

ولعل آخر الانتقادات التي أثارتها كنزي دياب، كانت بسبب صور نشرتها أثناء احتفالها بمناسبة يوم الرعب الهالووين وظهرت فيها بإطلالة مختلفة ووضع اعتبره البعض جريئا مع صديقها. 

ونشرت كنزي عمرو دياب عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" ثلاث صور ظهرت خلالها بفستان العرس مع وضع ماكياج للدماء حول رقبتها، وظهرت في صورة أخرى وهي تحتضن صديقها.

وتسببت صورة كنزي عمرو دياب وصديقها في عشرات التعليقات الغاضبة التي انتقدتها، ووجهت اللوم إليها لما رآه البعض جرأة وتجاوز للتقاليد، وعدم مراعاة موقف والديها من تلك الصور.

شاهد أيضاً: صور كنزي عمرو دياب في الهالووين

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بسبب ملابسها

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتقادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة: "في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.

وظهرت جانا وكنزي ابنتا عمرو دياب في كثير من الفيديوهات أثناء فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا الوبائي، وهما يقمن بالرقص لمواجهة الملل.

المزيد:
السماتعمرو دياب