عيد ميلاد الملكة رانيا: أجمل إطلالاتها في مناسبات مختلفة
تاريخ النشر: : الخميس، 29 أغسطس 2024

عيد ميلاد الملكة رانيا: أجمل إطلالاتها في مناسبات مختلفة

الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، تُعتبر رمزا للأناقة والتميّز في العالم العربي والدولي. تُعرف الملكة رانيا بإطلالاتها الراقية التي تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية، وتحرص على اختيار أزياء تُظهر ذوقها الرفيع، وتُبرز شخصيتها القوية والراقية.

تتنوع إطلالات الملكة رانيا بين الفساتين الرسمية في المناسبات الوطنية والدولية، والملابس الكاجوال الأنيقة في اللقاءات الاجتماعية. كما تُفضل الملكة ارتداء الأزياء التي تحمل توقيع مختلف المصممين العالميين والعرب.

دائماً ما تتميز جلالة الملكة رانيا أيضاً بقدرتها على اختيار الألوان والقصات التي تتناسب مع مكانتها ومناسباتها، سواء كانت ترتدي الألوان الزاهية أو التصاميم ذات الطابع المحافظ، مما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات الملكية تأثيرا في عالم الأزياء.

اليوم بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا العبد الله، والذي من المقرر الاحتفال به في الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري، نحتفل معكم باستعراض أجمل إطلالاتها في مختلف المناسبات.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه، تأخذكم خبيرة الموضة ميرنا عباس في رحلة مصورة لمختلف إطلالات الملكة رانيا العبدالله...

المزيد: