فيديو أعمال درامية حارب أبطالها الظروف القاسية بالتفاني في العمل
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 أبريل 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو أعمال درامية حارب أبطالها الظروف القاسية بالتفاني في العمل

عادة ما تكون الأعمال الدرامية مرآة لمشاكل المجتمع بكل فئاته، ليأتي دورها الرائع في حث الجميع على مواجهة أي ظروف صعبة، وجعلهم يدركوا أن السبيل الوحيد لتغير حياتهم إلى الأفضل هو العمل.

شاهد أيضاً: صور من كواليس أعمال رمضان 2018 كشفت كيف سيطل النجوم على الشاشة!

ومع احتفالنا بعيد العمال، نرصد لكم أبرز الأعمال الدرامية التي حارب أبطالها الظروف القاسية التي تواجههم بالإخلاص في العمل، من خلال قصص كشفت بعضها عن مشاكل العمال وكيف يكافحون من أجل حلها.

سعاد حسني حارب الظروف في فيلم للرجال فقط

 نجد على سبيل المثال فيلم "للرجال فقط" التي قاومتا فيه النجمتان سعاد حسني ونادية لطفي القوانين التي تمنع السيدات العمل في قطاع البترول في الصحراء، ليصرا على العمل في هذا المجال تحديداً من خلال التنكر في زي رجال.

أيضاً يوجد فيلم "المنسي" للنجم عادل إمام الذي ألقى الضوء على فئة مهمشة في المجتمع وهم العاملون في مجال السكك الحديد، وكيف أن شاباً لا يرغب في المكوث في المنزل بلا عمل، ليعمل في وظيفة "محول قطارات" لحين عثوره على الوظيفة المناسبة له.

مسلسل لن اعيش في جلباب أبي رصد كفاح رجل بدأ من الصفر
وإذا تحدثنا عن الأعمال التليفزيونية، لن نجد أفضل من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" ليحثنا على العمل بجد وإخلاص، من خلال بطل القصة "عبد الغفور البرعي" الذي كافح حتى استطاع أن يبني إمبراطورتيه.

وفي السينما الأمريكية، يوجد الكثير من الأعمال التي ناقشت فكرة العمل، ولكن أبرز الأعمال التي تجعلك أكثر حماساً للتفاني في عملك هو فيلم "The Pursuit of happiness" للنجم العالمي ويل سميث.

نرصد لكم بمناسبة عيد العمال أبرز الأعمال الدرامية التي حارب أبطالها ظروفهم القاسية بالعمل:
 

المزيد: