فيديو شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بعدة تصريحات وماذا عن طليقها الأول؟
تاريخ النشر: : الخميس، 02 مارس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بعدة تصريحات وماذا عن طليقها الأول؟

أجرت المطربة شيرين عبد الوهاب لقاء مصور أثناء تواجدها في الكويت لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير"، وتحدثت شيرين عبد الوهاب بكل عقلانية الحوار.

وخلال الحفل التقت شيرين عبد الوهاب طليقها الأول المايسترو مدحت خميس، واتسم اللقاء بالود والرقي سواء قبل الحفل أو خلال الحفل الذي قاد فرقته الموسيقية.

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تتوقف عن الغناء بعد تصرف وائل كفوري غير المتوقع

وفي الحوار أكدت شيرين عبد الوهاب أن كل فنان له قيمة في نفسها سواء كان فناناً مشهوراً أو فنان مبتدئ، مشيرة أن كل ما قالته لم يكن أكثر من مزاح بين الأصدقاء، قائلة "لا أحب أن يحاسبني أحد على شيء قلته في جلسة خاصة بين أصدقائي".

وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال حوارها مع المذيع فراس حليم أن إليسا تعني لها أكثر وكررت اعتذارها لإليسا قائلة " إليسا حقيقي كنت بهزر ومش عاوزاكي تزعلي مني خالص".

شاهدي أيضاً: مفاجأة: شيرين عبد الوهاب تعلق على أزمتها مع عمرو دياب من اراب ايدول!

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن عفويتها تضعها في الكثير من المواقف المحرجة، مؤكدة على ندمها للكثير من الأفعال صدرت منها دون قصد، خاصة إذا تم فهمها بشكل خاطئ، موضحة أن الفهم الخاطئ لكلامها أو تصرفاتها يضعها تحت ضغوط عصبية ونفسية كثيرة، لكنها تعاود الوقوف على قدميها مرة أخرى.

وردت شيرين عبد الوهاب على المطرب إيهاب توفيق عندما قال "شيرين عبد الوهاب مسحت جيل بأكلمه"، ردت شيرين قائلة "غير صحيح هذا الكلام أنا أحترمك وأحترم فنك وأحترم جيل التسعينات بأكلمه، فمن أكون كي أمسح جيل أو تاريخ فنان".

المزيد: