فيديو يكشف كيف فقدت ليلى أحمد زاهر وزنها الزائد وخطفت الأنظار برشاقتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 يناير 2024

فيديو يكشف كيف فقدت ليلى أحمد زاهر وزنها الزائد وخطفت الأنظار برشاقتها

ليلى أحمد زاهر من أشهر نجمات جيل الشباب خطفت الأنظار بموهبتها الفنية الكبيرة بعد عودتها في عمر الشباب اهتمت ليلى برشاقتها وأزيائها وفقدت الكثير من الوزن الزائد بعد عودة ليلى زاهر للفن من جديد عام 2022 بدأت فصلا جديدا من مشوارها الفني فبجانب حرصها على تطوير موهبتها الفنية  حرصت على الاهتمام بمظهرها ورشاقتها. 

بدأت ليلى زاهر تمارس الرياضة بشكل مكثف يوميا وكانت تشارك جمهورها بمقاطع مصورة وصور خلال أداء التمارين الرياضية ذلك إلى جانب اتباعها نظاما غذائيا صحيا ومتوازنا ساعدها في الحفاظ على صحة الشعر والبشرة وخلال فترة قصيرة ظهرت ليلى بنحافة ملحوظة. 

ليلى أحمد زاهر قبل وبعد

وكشفت أنها فقدت ما يقرب من 6 ونصف كيلو من وزنها. أزياء ليلى بعد فقدان الوزن تغيرت بشكل ملحوظ. فأصبحت تتبع أحدث صيحات الموضة. وكان اختيارها المفضل في الحفلات الفساتين التي تجعلها تبدو كالأميرات. 

عرفت ليلى أحمد زاهر وهي طفلة بعد أن شاركت في فيلم عمر وسلمى هي وشقيقتها ملك ووقتها خطفت الصغيرة الأنظار بملامحها وعفويتها، ثم اختفت عن الأنظار بعد ذلك لسنوات لتعود بعدها وتشارك في مسلسل الفتوة، لتدهش الجمهور بعد تحولها إلى فتاة شابة، ولكن ليلى أحمد زاهر في طفولتها لم تتغير ملامحها كثيراً وهي شابة، فلا زالت ابن الفنان الشهير تحتفظ بنفس ملامحها.

ثم ظهرت ليلى أحمد زاهر بعدها في مسلسل في بيتنا روبوت مع الفنان والمنتج هشام جمال، وكان المسلسل أول بطولة لها، لتبدأ بعدها الفنانة الشابة في تقديم عدد من الأعمال الفنية والغنائية.

وفي كثير من اللقاءات والأعمال الفنية كثيراً ما تلفت ليلى أحمد زاهر الأنظار بجمالها ورشاقتها، ففقدت الفنانة الشابة الكثير من الوزن مقارنة بوزنها في مسلسل الفتوة وأصبحت أقل وزناً.

 وفي واحدة من إطلالاتها خطفت ليلى أحمد زاهر الأنظار بفستان أبرز رشاقة قوامها  حيث اختارت لون مناسب لبشرتها الفاتحة ونسقته مع مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال طلتها، كما اختارت لشعرها تسريحة الشعر المرفوع التي قليلاً ما تعتمدها في إطلالتها، فتسريحة الشعر المفرود هي اختيار ليلى أحمد زاهر الأول في إطلالاتها.

وخلال الأيام الماضية فاجأت الفنانة ليلى أحمد زاهر الجمهور بإعلان ارتباطها بالفنان هشام جمال، وذلك بعد كثير من المنشورات التي تحدثت فيها عن عمق علاقتهما ووصفها له بالأخ والصديق، وهو ما فاجأ الجمهور بخطوبتهما.

إطلالات ليلى أحمد زاهر بعد فقدان الوزن

وفي حفل قراءة الفاتحة تألقت ليلى أحمد زاهر بفستان باللون الأبيض أبرز رشاقة قوامها، واعتمدت له تسريحة الشعر القصير المفرود التي ناسبت ملامحها أما عن لمسات المكياج فكانت اللمسات الهادئة عنوان إطلالتها.

كما أبرزت إطلالة أخرى رشاقة ليلى أحمد زاهر حيث نشرت عبر حسابها الشخصي صورة بفستان أسود بتصميم ضيق أبرز قوامها المثالي ونسقته مع تسريحة الشعر المرفوع المنسدل من الخلف وفي لمسات مكياجها كانت العيون السموكي عنوان طلتها.

وكانت ليلى أحمد زاهر ظهرت في واحدة من الفترات بوزن زائد، وهو ما جعل الأنظار تتجه إليها بعد ظهورها بوزن مثالي أبرزته إطلالاتها الرائعة ومن بينها اختيارها فستان أخضر ضيق يزينها حزام ملفوف من منطقة الخصر بنفس اللون أبرز قوامها المثالي، وهو ما دفع الجمهور وقتها للتفاعل معها في التعليقات ومن بين التساؤلات: "بحب جمالك جداً جداً ياريت تشاركينا تفاصيل فقدان الوزن، وخطتك اللي مشيتي عليها الأمر ملفت جدا الحقيقة أنا فاكرة وقت ما ظهرتي بوزن زائد أنا جسمي يشبه جسمك ووزني حاليا زي وزنك في الفترة اللي أقصدها علشان كدة يهمني جدا تشاركينا تقولي عملتي إيه علشان توصلي لجسمك بالنتيجة دي".

المزيد: