قصة فيلم أحمد حلمي الجديد واحد تاني لبوسة مضيئة تغير حياة البطل
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 أبريل 2022

قصة فيلم أحمد حلمي الجديد واحد تاني لبوسة مضيئة تغير حياة البطل

فيلم واحد تاني يعيد الفنان أحمد حلمي للسينما، بعد غياب منذ فيلمه الأخير خيال مآتة، ويقدم فيه فكرة جديدة أبهرت الجمهور في الإعلان الدعائي.

أحمد مالك صديقه المقرب وصاحب تحول كبير في شخصيته، ويعرض عليه عرضا خاصا يغير حياته في الفيلم، تابعونا وإليكم في هذه الحلقة تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد. 

برومو فيلم واحد تاني لأحمد حلمي

خلال الساعات الماضية شارك أحمد حلمي متابعيه عبر إنستغرام بالبرومو الدعائي لفيلمه الجديد واحد تاني. 

وظهر في الإعلان وهو شخص كسول ويعاني من فقدان الشغف، والتقى بعد فترة بصديقه أحمد مالك ليخبره باختراع جديد سيعيد له حب الحياة والنشاط والشغف للحياة التي يفتقدها. 

ونصحه بتجربة اللبوسة المضيئة ليسترجع شغفه في الحياة، وبالفعل يستمع حلمي لنصيحة صديقه المقرب الذي سبقه في تجربة الاختراع العجيب، لكن بعد فترة من السعادة والحياة المرحة سينقلب السحر على الساحر وتتدهور حياة أحمد حلمي من جديد. 

فيلم واحد تاني

ظهر مع حلمي في إعلان الفيلم عدد من النجوم منهم روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة سينرجي. 

وكشف الفيلم عن بعض المواقف الكوميدية التي ستعيشها الشخصيات في الفيلم، حيث ظهر ارتباك حلمي بعد تجربة اللبوسة المضيئة وحاول أن يخرجها بعد استخدامها، ولكن الطبيب- سيد رجب- يرفض الأمر ويخبره أنه مستحيل تماما.

وروج حلمي للفيلم منذ أيام بنشر ملصقات دعائية كان متصدرها بمفرده، والعيل هو الاسم الأول الذي اختاره صناع العمل للفيلم.

لكن مؤخرا تم تغييره لواحد تاني بناء على التغيرات التي ستحدث في شخصية بطل الفيلم؟

وأعلن أحمد حلمي أن الفيلم سيتم طرحه في دور العرض السينمائي بداية من يوم الثلاثين من 30 إبريل الجاري، وذلك لإعطاء فرصة لبعض الجمهور لمشاهدة الفيلم قبل التكدس في أيام العيد.

عودة أحمد حلمي للسينما بعد غياب

واحد تاني يعيد أحمد حلمي بعد غياب منذ 2019 ألفين وتسعة عشر، فكان فيلم خيال مآتة هو آخر أعماله السينمائية وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وفيلم خيال مآتة تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، بيومي فؤاد، حسن حسني، خالد الصاوي، إنعام سالوسة، انتصار، عبدالرحمن أبو زهرة، سامي مغاوري، لطفي لبيب، محمود الليثي.

انتقادات أحمد حلمي بسبب فيلم منى زكي

وواجه أحمد حلمي انتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة زوجته منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز. 

خاصة وأنها قدمت مشهدا وصفه البعض بغير اللائق، ووصل الأمر بأن البعض طالبه بالانفصال عنها إذا اتجهت لهذا النوع من الأعمال الجريئة، لكن حلمي لم يلتفت لهذه التعليقات السلبية والتزم هو وزوجته الصمت. 

وظهر الثنائي بعدها في حفل عشاء برفقة أصدقائهما ويبدو أن علاقتهما لم تتأثر بهذه التعليقات السلبية. 

المزيد: