قصر محمد الماجد الفخم بالسعودية اشتراه في مزاد وهذا هو ثمنه
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 يوليو 2022

قصر محمد الماجد الفخم بالسعودية اشتراه في مزاد وهذا هو ثمنه

يحرص رجال العمال على استثمار أموالهم بصور مختلفة، بعضهم يفضل الاستمتاع بهواياته إلى جانب استثمار أمواله، فمنهم من يشتري السيارات الفاخرة ومنهم من يضع ثروة لشراء القصور، وحلقتنا اليوم في باراديس، تشهد بيع قصر فخم بالرياض لرجل الأعمال محمد الماجد وهذه التفاصيل:

بيع قصر حطين لمحمد الماجد في مزاد علني

شهد مزاد علني بالرياض لحظات بيع قصر فخم بحي حطين وبلغت مساحته 12480 متراً، ورسي المزاد على رجل الأعمال محمد الماجد بمبلغ 72 مليون ريال، وتلقى الماجد التهاني من الحضور على اقتنائه هذا القصر الفخم.

ويعد هذا القصر من أفخم قصور الرياض، ويقع بالقرب من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، ويضم بداخله العديد من الغرف الواسعة، ويشمل ديكورات فخمة وتصميماً رائعاً من الداخل والخارج.

ولقد كانت المنافسة شديدة على شراء هذا القصر الفخم، حيث تنافس على شرائه العديد من رجال الأعمال، إلا أن العطاء قد رسي في آخر الأمر على محمد الماجد، بعد عرضه هذا المبلغ الكبير للحصول على القصر البديع.

من هو محمد الماجد؟

ومحمد بن عبد العزيز الماجد هو رجل أعمال سعودي، وهو مالك ورئيس مجلس إدارة شركة الصفا للاستثمار والمتخصصة في مجال العقارات، ولأنه واحد من أهم المستثمرين في مجال العقارات 
يحرص على المشاركة في المزادات الكبرى  لشراء أفخم القصور والأراضي.

وحرص الماجد على اقتناء هذا القصر لقيمته العقارية الكبيرة، فحي حطين الذي يقع شمالي العاصمة السعودية الرياض، يحتوي على أرقى القصور الملكية والتي يقتنيها أغنياء المملكة.

ومحمد الماجد هو أحد أفراد عائلة الماجد، وهي من أغنى عائلات السعودية، واحتفل محمد الماجد مؤخراً بزفافه في حفل فخم حضره عدد كبير من رجال الأعمال والعائلة.

ومعروف عن محمد الماجد أعماله الخيرية العديدة في السعودية، وتم تكريمه أكثر من مرة لأعماله ومساهمته في العديد من المؤسسات الاجتماعية، كما تقلد الماجد عددا من المناصب المهمة في المملكة العربية السعودية.

ثروة محمد الماجد

يبدو الرقم الخيالي الذي اشترى به رجل الأعمال محمد الماجد القصر بمنطقة حطين بالرياض، وكأنه رقم كبير، ولكن في الحقيقة هذا الرقم أصغر بكثير من قيمة ثروة الملياردير السعودي، الذي تتخطى ثروته مؤخرا مليارات الدولارات.

تبلغ ثروة رجل الأعمال السعودي محمد الماجد نحو 10 مليارات دولار أمريكي، ومن المعروف أنه من رجال الأعمال الذين ساهموا في النهضة السعودية مؤخراً، وهو معني في عمله بالعقارات وشراء الأراضي وغيرها من هذه النوعية من الاستثمارات.

المزيد: