كلمة مبكية من حماقي لمحمد فؤاد في فرح ابنه والجمهور يتفاعل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 أبريل 2024

كلمة مبكية من حماقي لمحمد فؤاد في فرح ابنه والجمهور يتفاعل

شهد حفل زفاف ابن محمد فؤاد الكثير من اللقطات التي تنوعت ما بين لقطات دافئة استعاد بها النجوم ذكرياتهم مع نجوم التسعينيات، وأخرى ظهر فيها البعض منفعلاً مثل الفنان عمرو دياب الذي انفعل على المصورين، إلا أن كلمة محمد حماقي لمحمد فؤاد كان لها تأثيرها.

كلمة من محمد حماقي في حفل زفاف نجل محمد فؤاد تسببت في تأثر المدعوين بعضهم بكى خلال كلمة حماقي على المسرح تأثرا بعمق الصداقة بينه وبين محمد فؤاد إليك تفاصيل المشهد الدافئ كاملاً.

حماقي كان من أوائل الحضور لحفل زفاف عبد الرحمن محمد فؤاد صعد على المسرح وتحدث عن علاقته بالفنان المصري قائلا إنه سعيد بأنه يقوم ولو بدور صغير في فرحة صديقه 
كما تحدث عن أن محمد فؤاد له الفضل في تعليمهم جميعا معنى "الجدعنة".

محمد حماقي في فرح ابن محمد فؤاد

وأضاف محمد حماقي أن محمد فؤاد غنى في فرحه بدون أي مقابل الجمهور تجاوب مع كلمات محمد فؤاد وهتف خلال تلك اللحظة الله يا أبو فاطمة أما محمد فؤاد تحدث عن رياضة كرة القدم التي جمعته ب"أجدع صديق" كما وصفه لتستمر وصلة الامتنان والود بين الثنائي وسط كلمات الإشادة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينها: "الله عليك يا نجم". "نجوم محترمين بيراعو الود والعشرة". "هما الاتنين بحبهم وحماقي راجل مؤدب وأصيل جدا".

حفل زفاف ابن محمد فؤاد جمع عددا كبيرا من نجوم الغناء في الوطن العربي ممن حضروا لتهنئة صديق عمرهم  معظم الموجودين وصفوه بال"جدع"، وكان من أهم النجوم الحاضرين، عمرو دياب وإيهاب توفيق وهاني رمزي ومصطفى كامل.

فرح ابن محمد فؤاد

وأحيا حفل الزفاف نخبة من النجوم كان من بينهم الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، وإيهاب توفيق،  وكانت أولى فقرات الغناء في الحفل للهضبة والذي غنى أغنية يا أنا يا لاء وسط تفاعل كبير من الحضور.

 أما الفنان إيهاب توفيق فأطرب الحضور بعدد من أغانيه وعندما جاءت فقرة محمد حماقي الغنائية  تحدث بكلمته المؤثرة التي عبر فيها عن امتنانه لصديقه.  ليرد عليه الفنان محمد فؤاد قائلاً: "من يشارك في غناء حفل زفاف محمد حماقي يفوز بالعديد من الأشياء التي تُغني عن اكتساب المال".

وكان الفنان محمد فؤاد احتفل  في شهر مارس الماضي، بعقد قران عبد الرحمن ابنه، وشارك في عقد القران نخبة من النجوم أيضاً  الفنان مصطفى قمر، وحميد الشاعري، وخالد عجاج، ودنيا عبد العزيز، ومصطفى كامل.

صور فرح ابن محمد فؤاد

وشهد الحفل العديد من اللقطات بينها انفعال عمرو دياب على أحد المصورين بسبب الإلحاح المستمر من الأخير على تصويره حتى وصوله إلى دورة المياه، وهو ما جعل الهضبة يلتفت له قائلا: "أنت هتخش ورايا الحمام؟".

ومن بين أبرز اللقطات هو اجتماع النجوم على درجات أحد السلالم في القاعة التي شهدت فعاليات احتفال زفاف ابن محمد فؤاد، حيث اجتمع  الأخير ومعه إيهاب توفيق، وعمرو دياب، في حالة نوستالجيا استعاد بها الجمهور ذكريات الزمن الجميل وبداية صعود هؤلاء النجوم وإبراز موهبتهم الغنائية، ليتداول بعدها متابعون مقطع الفيديو بكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بتأصل علاقة نجوم الغناء في مصر خاصة نجوم التسعينيات.

المزيد: