كيت ميدلتون في إطلالة بسيطة ومكررة: زينتها بقرطي الأميرة ديانا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 فبراير 2022

كيت ميدلتون في إطلالة بسيطة ومكررة: زينتها بقرطي الأميرة ديانا

الدوقة كيت ميدلتون رمزاً للبساطة في اختيار الإطلالات، فقد نجحت أن تكون أيقونة ورمزا للموضة الملكية الراقية، ففي كل ظهور لها تخطف أنظار العالم حولها.

ومنذ أيام رافقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال في زيارة إلى شرق لندن، حيث زاروا مركز Trinity Buoy Wharf تديره مؤسسة الأمير تشارلز؛ حيث يتم تعليم مهارات الحياكة التقليدية.

إطلالة كيت ميدلتون في مركز Trinity Buoy Wharf

ولهذه المناسبة اختارت كيت فستانا على شكل معطف رمادي اللون من تصميم كاثرين ووكر Catherine Walker سبق أن ارتدته عام ألفين وتسعة عشر 2019 في مناسبة برفقة الملكة إليزابيث في جامعة كينغ في لندن.

وأكملت كيت إطلالتها بحذاء من الجلد المقلوب أسود اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi تبلغ قيمته خمسمئة وخمسة وثلاثين 535 جنيها إسترلينيا.

وكللت كيت هذه الإطلالة وحملت بيدها حقيبة محمولة صغيرة سوداء اللون من مولبيري Mulberry تقدر قيمتها بستمئة وخمسة وتسعين 695 جنيها إسترلينيا.

واختارت أن تتزين بزوجي أقراط مرصعين بالألماس، اللذين ورثتهما عن حماتها الأميرة الراحلة ديانا، بالإضافة إلى خاتم خطبتها الأزرق الشهير.

وأما عن كاميلا فبدت هي الأخرى مشرقة ومتألقة من خلال الزي الذي اختارته، والذي كان عبارة عن تنورة وجاكيت باللون الأخضر، مع حذاء أسود اللون وحملت حقيبة خضراء من بولغاري Bulgari.

وكانت كيت ميدلتون قد أعربت عن سعادتها لتوليها مهمة رعاية اتحاد ودوري الرجبي لكرة القدم، وقالت في تغريدة على تويتر: إن المنظمتين ملتزمتان بتسخير القوة التي يمكن أن تمتلكها الرياضة في تقريب المجتمعات ومساعدة الأفراد على الازدهار.

وكان الأمير هاري قد شغل هذا المهمة لأعوام كراعي بطولة الأمم الستة، وبعدما جرد منها كما بقية الأدوار الملكية بعد استقلاله وزوجته ميغان ماركل عن العائلة المالكة، والانتقال للسكن في الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت الملكة إليزابيث بتكليف كيت بهذه المهمة.

إطلالات متنوعة لكيت ميدلتون

كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ولي العهد الثاني للمملكة المتحدة لا تخش ارتداء أزياء غير مكلفة أو شعبية فجميع إطلالاتها تتسم بالرقة والبساطة، فارتدت كيت خلال إحدى مشاركاتها مع الأطفال فستانا أسود بلغ ثمنه خمسة وستين دولارا.

وكان ظهورها بفستان أبيض بنقط بيضاء لافتا للأنظار حتى إن جميع قطع هذا الفستان نفدت من المتاجر بعد ظهور كيت به ووصل ثمنه إلى خمسين 50 دولارا.

علامة Seraphine للأزياء إحدى العلامات المفضلة لكيت ميدلتون فقد ظهرت في نيويورك في حفل استقبال برفقة الأمير ويليام عام ألفين وثلاثة عشر 2013 بفستان أسود بلغ سعره تسعة وسبعين 79 دولارا فقط.

وخلال مباراة خيرية للبولو اختارت كيت إطلالة صيفية بسيطة باللون الأزرق الفاتح وكان تكلفة تلك الإطلالة سبعين دولارا فقط.

وفي عيد ميلادها ال30 ارتدت فستان أسود من الدانتيل، ثم عادت وارتدته في حفل عشاء في لندن. وفي حفل عشاء خيري لمستشفى الأطفال عام 2016 ظهرت بفستان من جيمس بيكهام، وظهرت بالفستان نفسه في عام 2011.

وكانت إطلالتها في حفل زفافها إلى الأمير ويليام، وصفتها محلات الموضة بالرائعة، فكانت تلك الإطلالة من توقيع سارة بوترون Sarah Burton من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وصنع الفستان من الدانتيل المطرز يدويا، بنحو ثمانية وخمسين زرا من الأورغانزا مطرزة على الظهر، وبذيل طويل بلغ طوله تسع أقدام تقريبا.

والجزء المزين على التنورة، تم تطريزه يدويا في المدرسة الملكية للتطريز، التي يقع مقرها في قصر هامبتون كورت، واستخدم صانعو الملابس تقنية Carrickmacross لصنع الدانتيل. ونشأت تلك التقنية في أيرلندا في القرن التاسع عشر.

وصنعت أزهار الدانتيل بطريقة يدوية وتمت إضافة ال"تول" الحريري العاجي.

وبلغ سعر الفستان عند الزفاف ما يعادل حاليا ثلاثمئة وخمسة وأربعين ألف دولار أمريكي.

المزيد: