لا شيء مستحيل: رأي جيهان خليل في الزواج من رجل متزوج وتعرضها للخيانة
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021

لا شيء مستحيل: رأي جيهان خليل في الزواج من رجل متزوج وتعرضها للخيانة

حققت الفنانة جيهان خليل شهرة كبيرة بعد مسلسل إلا أنا، الصديقة الخائنة دور تفاعل معه الجمهور وأظهر مواهبها الفنية.

كشفت جيهان خليل لليالينا تفاصيل خاصة بالدور الذي قدمته، وإمكانية ارتباطها بشخص متزوج في الحقيقة، فالصديقة الخائنة التي طعنت صديقتها وخطفت زوجها هو الدور الذي قدمته في المسلسل.

كيف رأت جيهان خليل شخصية إنجي؟

تفاعل مع الدور قطاع كبير من الجمهور وعلقوا على هذه النوعية من الشخصيات، وصفت جيهان خليل مشاعرها تجاه شخصية إنجي التي قدمتها في حكاية على الهامش.

ووصفت جيهان خليل شخصية إنجي بأنها غير سوية، ولا تعلم في الحقيقة كونها بهذا السوء، مشيرة إلى أنها لم تقابل مثل هذه النوعية في الحقيقة ولكنها سمعت عنها من أصدقائها.

أكدت جيهان خليل أنها لم تصدم في أي من صديقاتها، اللاتي وصفتهن بالمحترمات مشيرة إلى أنهن لم يتغيرن عليها أو تغيرهن هي في أي مرحلة من حياتها.

زواج جيهان خليل من رجل متزوج

الفنانة المغربية لها أيضاً اعتبارات خاصة عند اتخاذها خطوة الزواج، وكشفت لنا عن إمكانية ارتباطها بشخص متزوج في الحقيقة.

أوضحت جيهان خليل أنه من المستحيل أن تتزوج من شخص متزوج من امرأة أخرى، قائلة: "لا أتجوز من رجل متزوج مستحيل، هو في الحياة لا يوجد شيء مستحيل ولكن أنا بقول، لو مش عارفة أنه متزوج لكن لو عرفت هسيبه".

تابعت: "لو حبيت شخص ومعرفش أنه متزوج وبعدين عرفت هسيبه، مستحيل أكمل ده مبدأ مفيهوش كلام يعني".

علاقة جيهان خليل ونرمين الفقي

كونت جيهان علاقات مميزة بصناع العمل خلال فترة التصوير، علاقتها بنرمين الفقي في الواقع على عكس ما ظهر لنا على الشاشة، فوجئت بردود الفعل التي تلقتها من متابعيها، خاصة أنها قدمت دور الشر في أعمال سابقة.

وقالت جيهان خليل إن الفنانة نرمين الفقي شخصية جميلة، وعلاقتهما جيدة من اللحظة الأولى، وبينهما علاقة تفاهم وانسجام كبيرة.

أضافت خليل أنها لم تربطها قبل المسلسل علاقة صداقة شخصية مع نرمين الفقي، وتعرفا أثناء التصوير وبعدها اتفقا على أن تتقابلا معا ونشأت بينهما علاقة صداقة جميلة.

أوضحت جيهان خليل أن الكواليس في مسلسل إلا أنا كانت رائعة، وأنا سعدت بالمشاركة مع فريق العمل، خاصة نرمين الفقي وصبري فواز وكل الشباب الذي تواجد في العمل.

كما أردفت جيهان خليل أن ردود فعل الجمهور والمتابعين كانت مفاجئة لها وقالت: "كل ردود الفعل كانت مفاجئة بالنسبة لي، أدوار الشر اللي عملتها قبل كده كانوا بيحبوني، المرة دي صدقوني، صدقوا الموضوع والشخصية ومن كتر ما صدقوها كان في ردود فعل بتضحك جدا".

تابعت: "كانوا بيقولوا حرباية بس مزة، كنت بضحك جدا على المصطلحات دي، خلطوا بيني وبين إنجي وأنا في النهاية مستحيل هكون إنجي، لكن فرحت أني اتصدقت، أنا عايزة أتصدق وشغلي يتصدق".

هل تعرضت للخيانة؟

كشفت جيهان خليل أنها تعرضت للخيانة، ولكنها كانت خيانة عاطفية وليست خيانة من جانب إحدى صديقاتها كما حدث في المسلسل.

وعن الطريقة المثلى للعمل مع شخصية مثل شخصية إنجي، أوضحت جيهان خليل أنها لن تتعامل معها في الحقيقة، وستغلق جميع الأبواب بينها وبين صداقة مثل هذه الشخصية.

وأكدت خليل أن دائرة أصدقائها صغيرة، تختارهم بعناية ولا تُدخل هذه الدائرة أي شخص متملق أو مجامل بطريقة زائدة عن الحد، فهي تحب الوضوح وتحب اختيار أصدقائها بطريقة جيدة، كما تستغرق وقتاً طويلا حتى تتحول علاقة التعارف إلى صداقة فالأمر بقدر قولها يتطلب عشرة طويلة.

عائلة جيهان خليل

أوضحت جيهان خليل أن عائلتها خير داعم لها، من والدتها وأشقائها وبنات خالاتها الذين يشجعونها دائماً في عملها ويشاهدنها.

أكدت خليل أن والدتها كانت تفتح القناة أثناء تواجد جيهان خليل في برنامج عرب كاستنغ الذي قدمها للجمهور، على مدار 24 ساعة حتى لا يفوتها رؤيتها ولو في لقطة صغيرة.

لمشاهدة الحوار كاملا والاستماع للمزيد من التفاصيل، شاهدي الفيديو أعلاه..

المزيد: