نيكول سابا تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية: الرجالة بيزهقوا بسرعة
تاريخ النشر: : الخميس، 13 يناير 2022

نيكول سابا تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية: الرجالة بيزهقوا بسرعة

كشفت نيكول سابا حقيقة تعرضها للخيانة من زوجها يوسف الخال، كما تحدثت عن أسباب خيانة الرجال لزوجاتهم وشريكاتهم.. إليك أبرز تصريحات نيكول سابا حول حياتها العاطفية وعمليات التجميل.

كما حسمت نيكول سابا الأمر حول ارتباطها بالفنان المصري ياسر جلال، مؤكدة على أن الأمر لم يخرج عن كونه مجرد شائعات وأن علاقتهما لم تخرج خارج إطار المسلسل التليفزيوني الذي جمعهما معاً.

حقيقية ارتباط نيكول سابا وياسر جلال

أوضحت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا حقيقة الشائعة التي تلاحقها بخطوبتها من الفنان المصري ياسر جلال، قبل ارتباطها بزوجها ومواطنها الفنان يوسف الخال.

وقالت نيكول سابا أثناء حلولها ضيفة في برنامج "حبر سري" المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس":""أن ياسر جلال هو زميل وعزيز ونجم كبير، وأنا مكنتش أعرفه قبل كده، احنا اتقابلنا في مسلسل نور مريم، واشتغلنا مع بعض".

وأضافت: "غير مقبول بث هذه الشائعات لأن جلال أيضا مرتبط ومتزوج"، نافية كل ما تم تداوله.

نيكول سابا تكشف عمليات تجميلها

كما اعترفت نيكول سابا خلال البرنامج عن خضوعها لبعض عمليات التجميل في وجهها.

وقالت نيكول سابا خلال لقائها: "إحنا بقينا في زمن منفتح، وإحنا شغلتنا بنمثل وبنغني وبنتصور عاوزين نسهل عيشتنا، وأنا بلجأ لعمليات التجميل مش لخوفي من الزمن".

وأضافت :"أنا مش بخاف من الزمن، الزمن دا اللي يخاف مني، وأنا مقتنعة إن الشيخوخة حق علينا كلنا، وطول ما داخلك شبابك المهم تكون اكتف".

خيانة يوسف الخال لنيكول سابا

نيكول سابا ويوسف الخال احتفلا منذ أيام قليلة بعيد زواجهما العاشر برومانسية بالغة، وسط جمع من أفراد أسرتهما وأصدقائهما، في أجواء شاركاها عب حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت سابا تعليقاً على صور وفيديوات من المناسبة التي شهدت قُبلة حميمة بين النجمين: "العيد العاشر، أحبك يا يوسف"، بينما علّق الخال: "الحب هو ظلّ الحياة".

ونفت الفنانة نيكول سابا كل الاتهامات الموجهة لها حول وقوفها وراء تأطير المرأة اللبنانية في خانة الجمال والإثارة، ونشرها لتلك الفكرة بين أوساط الجمهور العربي، وكشفت النجمة الشهيرة السبب وراء عدم مشاركتها لزوجها الفنان يوسف الخال في أي عمل درامي أو سينمائي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " تفاعلكم" لمقدمته الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، الذي يبث على قناة «العربية» وخلال الحلقة صرحت بكثير من التصريحات والأسرار والحكايات التي كشفت عنها للمرة الأولى.

تحدثت الفنانة اللبناني نيكول سابا عن حقيقة تعرضها للخيانة من قبل زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، مؤكدةً أن هذا الأمر لم ولن يحصل، مضيفةً: "سيدة مثلي لا يمكن لرجل لديه نظر أن يخونني"، وأوضحت أنه ليس فقط للأسباب الشكليَّة، ولكن لشخصيتها أيضاً.

وقالت نيكول سابا إن الرجال يخونون لشعورهم السريع بالملل، متمنية أن يقوم يوسف الخال بإخبارها مصارحتها حال شعوره بهذا الأمر أو رغبته في أن يكون مع امرأة أخرى.

يشار إلى أن الفنان يوسف الخال، تزوج من الفنانة نيكول سابا، وأنجبا طفلتيهما نيكول، والتي حملت نفس اسم والدتها، في عام 2013.

وبدأت شرار الحب الأولى ليوسف الخال وزوجته من خلال ظهور النجمة الشهيرة في كليب فرقة الفور كاتس، ليبدأ يوسف الخال في البحث عنها بعد أن خطفت قلبه.

كما تحدثت أيضًا نيكول سابا عن ابنتها وعن التغير التي سببته في حياتها قائلة: «كتير غيرتلي من نفسي كتير خلتني انسي حالي».

وكشفت أيضًا الفنانة نيكول سابا، خلال اللقاء التليفزيوني، أنَّ عمرها المكتوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنَّها بلغت من العمر 47 عامًا خاطئ تمامًا، رافضة الإفصاح عن عمرها الحقيقي.

مثلت في عام 2011  مسلسل "نور مريم" مع  الممثل اللبناني يوسف الخال ، كما أنهما تزوجا في ليلة رأس السنه 2012 بعد قصّة حبّ جمعتهما لسنوات طويلة.

رزقت  نيكول سابا وزوجها يوسف الخال في عام 2013 بطفلتهم الأولى وأطلقا عليه اسم "نيكول" حباً بها كما اتفقا سابقاً

المزيد: