لبلبة تتأثر بسبب أكرم حسني: هتخليني أبكي بالدموع
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

لبلبة تتأثر بسبب أكرم حسني: هتخليني أبكي بالدموع

التقى الفنان أكرم حسني والفنانة لبلبة مع كاميرا ليالينا، وكشفا عن كواليس فيلمهما الجديد معا كما تأثرت لبلبة بسبب أكرم حسني وكادت تبكي بسبب كلماته لها.

أكرم حسني يطري على لبلبة

وكشفت لبلبة عن مشاركتها لأكرم حسني في فيلم جديد، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بهذه المشاركة معه في ثنائية جديدة.

ورفض أكرم حسني وصف تمثيل لبلبة معه بالثنائية، معتبراً أنها أكبر مقاماً من هذا التشبيه، وتابع قائلا: "مينفعش نقول ثنائية، لأن الست دي من أجمل وأحلى الناس اللي ممكن تشوفيها في حياتك، الذوق والشياكة، والواحد بيتشرف إن اسمه بس يتحط جمبها".

تأثرت لبلبة بسبب إطراء أكرم حسني عليها، معتبرة حديثه تكريماً وردت عليه قائلة: "ربنا يخليك.. هتخليني عنيا يجي فيها الدموع والله".

فيلم لبلبة وأكرم حسني

رفضت لبلبة الإفصاح عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي تعمل عليه مع أكرم حسني، مشيرة إلى أنه سيكون جميلا وسيعجب الجمهور لأن أكرم حسني فنان موهوب.

من جانبه نفى أكرم حسني تأليفه للفيلم، مشيراً إلى أنه من تأليف وائل عبد الله ويتم التحضير له حاليا، وسيتم الإفصاح عنه قريباً.

وعلمت ليالينا أن الفيلم الذي يعمل عليه أكرم حسني ولبلبة هو فيلم  العميل صفر وهو فكرة محمد سامي وأكرم حسني وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونا جديدا بين المخرج محمد سامي والنجم أكرم حسني.

رأي لبلبة وأكرم حسني في الجونة

وكشفت لبلبة أنها كانت خائفة في بداية الدورة الخامسة من مهرجان الجونة بسبب الحريق الهائل الذي نشب في منطقة البلازا، والذي كاد يوقف فعاليات المهرجان قبل يوم من البداية.

أكدت لبلبة أنها سعيدة جدا بالنتيجة التي خرج بها المهرجان، معربة عن فخرها وفرحتها بهذه الدورة

من جانبه أوضح أكرم حسني أنه يرى أن مصر سباقة، وأن ما فعله مهرجان الجونة يعد دليلا على العزيمة والإصرار وهو أمر لا يمكن إغفاله.

وعبرت لبلبة عن تأثرها للمرة الثانية بوصف أكرم حسني لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنه يجيد التعبير والوصف بعكسها هي التي لا تعرف كيف تعبر بهذه الطريقة.

سقوط لبلبة في الجونة

وكانت الفنانة المصرية لبلبة، قد طمأنت جمهورها عليها بعد سقوطها من على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، خلال حفل افتتاحه الخميس 14 أكتوبر/ تشرين الثاني، خلال إلقائها كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم.

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو، يجمعها بلبلبة، من فعاليات ثاني أيام الجونة السينمائي، قائلة: "لبلبة زي الفل، وبطمنكوا عليها".

كما طمأنت الفنانة لبلبة، جمهورها، موضحة أنها لم تصب بأي ضرر وأن حالتها جيدة ولم تتعرض لأي سوء، قائلة: “الأمر وما فيه، أنه تعثرت حركتي، بسبب بطانة الفستان، فبعد انتهاء كلمتي على المسرح دخلت في نوبة بكاء تأثراً بحديثي عن سمير غانم، وفوجئت بإطفاء الأنوار”.

مهرجان الجونة ٢٠٢١

استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

وشارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

المزيد: