لبلبة تكشف عن كواليس ظهورها ببدلة رقص
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 28 يونيو 2024

لبلبة تكشف عن كواليس ظهورها ببدلة رقص

تحدثت الفنانة المصرية لبلبة عن ظهورها ببدلة رقص وذلك خلال أحدث أفلامها "عصابة الماكس". أكدت لبلبة على أن هذه هي المرة الرابعة التي تظهر فيها ببدلة رقص خلال مشوارها الفني، وأوضحت أن بدلة عصابة الماكس سبق وظهرت بها خلال فيلم جمعها بعادل إمام منذ سنوات.

لبلبة تكشف عن كواليس ظهورها ببدلة رقص

تحدثت الفنانة لبلبة مؤخراً خلال لقاء مصور مع الإعلامية بوسي شلبي عن ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس. وأكدت على أنها أعجبت بهذه الفكرة، ولم تفكر في رد فعل الجمهور وقت التصوير.

أضافت إنها حتى الآن لم تتلق أي تعليقات سلبية، أو تتعرض لهجوم خاصة وأن المشهد كان طريفا ومبهجا. وعن كواليس تصوير هذا المشهد قالت لبلبة: "مكنتش حاسة إني بعمل حاجة غريبة، أصل أنا بتاعة استعراض فجأة حسيت إني مكبرتش أبدا ولسه صغيرة، ورحت راقصة وقعدت أزغرد، لما قالوا استوب قلت أنا بعمل إيه يا أخونا".

كشفت لبلبة عن أنها ارتدت بدلة الرقص قبل ذلك في "خلي بالك من جيرانك" و"مولد يا دنيا" و"ألف بوسة وبوسة". ويُعتبر "عصابة الماكس" رابع عمل تظهر خلاله بالبدلة، وأكدت على أن البدلة الزرقاء التي ارتدتها في الفيلم كانت قد ارتدتها سابقاً خلال فيلم "خلي بالك من جيرانك" وقامت بإجراء بعض التعديلات عليها.

لبلبة سعيدة ومتحمسة لتجربتها في فيلم "عصابة الماكس"، وذهبت مع بوسي شلبي إلى السينما لمشاهدة الفيلم مع الجمهور، ووقفت في شباك التذاكر، وحجزت تذاكر الفيلم للجمهور. وكشفت عن أنها تفضل مشاهدة أفلامها في السينما مرة واحدة، لمعرفة المواقف التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

 كانت لبلبة قد تعرضت لإصابة بالغة خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس" وذلك خلال أحد المشاهد التي جمعتها بأوس أوس. فروى أوس أوس تفاصيل الحادث في أحد اللقاءات الفنية، وقال إنه كان يقود حافلة وبشكل مفاجئ اصطدم في بعض الأشياء، فاضطر للضغط على الفرامل بسرعة، فاختل توازن لبلبة وسقطت وتعرضت لإصابة، لكن تم إسعافها بشكل سريع، وتم استكمال تصوير مشاهدها.

المزيد: