لقطات من حفل زفاف بشرى على خالد حميدة في الساحل الشمالي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 03 أغسطس 2024

لقطات من حفل زفاف بشرى على خالد حميدة في الساحل الشمالي

تصدرت الفنانة بشرى التريند بعد الاحتفال بزواجها في الساحل الشمالي. شهد الحفل حضوراً مميزاً من الأهل وعدد من الأصدقاء في الوسط الفني. محمود حميدة كان ضمن الحضور، وشارك العروسان بالرقص.

لقطات من حفل زفاف بشرى على خالد حميدة

احتفلت الفنانة بشرى مؤخراً بحفل زواجها في الساحل الشمالي، وكان لافتا للانتباه أنها فضلت أن تكون الأجواء بسيطة وسط البحر في أجواء رومانسية حالمة. فظهرت بشرى خلال جلسة التصوير، وهي ترتدي فستانا عاري الكتفين بتصميم بسيط ومميز، وتصدرت الترند وقتها بجلسة تصوير رومانسية خطفت الأنظار.

حضر الحفل عدد من الأصدقاء المقربين بالوسط الفني أبرزهم درة ورانيا يوسف ولبلبة ونور النبوي وغيرهم. وكان هناك حضور مميز للفنان محمود حميدة الذي حرص على أن يشارك العروسين الرقص.

خالد حميدة هو زوج بشرى الجديد، ويحمل لقب زوج والدته الفنان محمود حميدة عرفانا بمكانته، واتضح أن خالد يبلغ من العمر 43 عاماً، وهو أكبر من بشرى بعام واحد فقط، وليس أصغر منها كما يروج البعض.

تعرفت بشرى على خالد العام الماضي عندما عرض عليها الشراكة في مشروع رقمنة أرشيف الفنانين، بعدها بدأ يكثف من نشاطه في مجال إنتاج الأفلام القصيرة، وظهر برفقتها في أكثر من مهرجان فني، واندلعت شرارة الحب بينهما، وقررا الزواج بعد تردد كبير من بشرى التي كانت قد أعلنت عن طلاقها من زوجها الثاني سالم هيكل منذ عام واحد فقط.

المزيد: