لقطة نادرة للأميرة شريفة السديري مع الملكة نور الحسين
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يوليو 2023

لقطة نادرة للأميرة شريفة السديري مع الملكة نور الحسين

لأول مرة تم نشر صورة الأميرة شريفة تركي بن خالد السديري حماة الأمير هاشم بن الحسين ووالدة زوجته فهدة هاشم وظهرت الأميرة شريفة السديري بالصورة المتداولة رفقة الملكة نور أرملة ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال في إحدى المناسبات ولم تكشف الصورة أي تفاصيل بشأن مكان أو توقيت التقاط الصورة.

من المتوقع أن الصورة خلال زيارة الأميرة شريفة للأردن باعتبارها حماة الأمير هاشم وجدة أبناءه وأبدى الجمهور إعجابهم الشديد بجمال الأميرة شريفة سديري وقالوا إنها ورثت جمالها السعودي لابنتها الأميرة فهدة الهاشم خاصة العيون الواسعة والملامح الناعمة.

الأميرة فهدة لها شعبية كبيرة في الأردن والمملكة ووالدها هو الأمير تركي بن خالد بن أحمد السديري وهو واحد من أهم الأشخاص بالملكة لتوليه العديد من المناصب ومشاركته العديد من المؤتمرات التي أقيمت داخل المملكة وخارجها.

الأميرة شريفة السديري

الأميرة شريفة السديري متزوجة من رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم بن سليمان أبو نيانة وأبنائها هم فهد ونورا وماجدة والأميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن الحسين.

والأميرة شريفة فنانة تشكيلية معروفة بالسعودية ولها إسهاماتها المميزة في هذا المجال وشركت في العديد من المعارض جاخل المملكة وخارجها.

المزيد: