ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي يجتمعن في فيلم جديد
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 23 يونيو 2024

ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي يجتمعن في فيلم جديد

تستعد الفنانة المصرية إلهام شاهين لتعاون جديد يجمعها بالفنانتين هالة صدقي وليلى علوي. سيجتمعن معاً في فيلم جديد بعد مرور 28 عاماً على آخر تعاون جمع بينهن.

ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي يجتمعن في فيلم جديد

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها. وأكدت على أنها ستجدد تعاونها الفني مع صديقاتها ليلى علوي وهالة صدقي. "قلبي يحبك يا دنيا" هو العمل الذي يحضرون له خلال الفترة الحالية.

نشرت إلهام صورة حديثة جمعتهم معاً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وأكدت على أن التعاون الذي جمعهم خلال السنوات الماضية في فيلم "يا دنيا يا غرامي" لاقى نجاحا كبيرا. وحصلوا جميعا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية بفضل هذا الفيلم.

قصة هذا الفيلم دارت حول ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي، على الرغم من تحليهن بقدر من الجمال المعقول وخفة الدم، ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

وكشفت إلهام شاهين عن أن هذا التعاون سيتجدد خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم "قلبي يحبك يا دنيا". وخلال الفترة الحالية يقوم صناع العمل بالتحضير للفيلم استعداداً للبدء في التصوير في أقرب وقت ممكن. ومن المتوقع أن تدور أحداث هذا الفيلم حول حياة 3 صديقات في إطار درامي اجتماعي لايت، يناسب تطورات العصر الحالي.

المزيد: