ماجد المصري: أحببت ابنة فنانة شهيرة وغدرت بي وأرفض عمل ابنتي في الفن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

ماجد المصري: أحببت ابنة فنانة شهيرة وغدرت بي وأرفض عمل ابنتي في الفن

كشف الفنان ماجد المصري بعض أسرار حياته الشخصية والفنية، لا يحب أن تخوض أسرته تجربة التمثيل بسبب الإرهاق والمجهود، إليكم أبرز تصريحاته التي كشفها أمام الفنانة سمية الخشاب.

ماجد المصري وسمية الخشاب في بصراحة مع: ندمت على فرقة بنات وبس

كان ماجد المصري ضيف برنامج بصراحة مع، رفقة الفنانة سمية الخشاب، وتحدث معها مطولا عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية والعملية.

في البداية كشف عن ندمه الشديد بسبب ارتدائه ملابس سيدات في فيلم فرقة بنات وبس، فلم يفضل فكرة أن يرتدي ملابس أنثوية في أي عمل فني.

وأوضح ماجد المصري أن الفنان لا يجب عليه ارتداء ملابس السيدات أو تقمص شخصية سيدة في أعماله لكي يضحك الناس، ومن الممكن أن يضحكهم بشخصيته الحقيقية، لافتاً إلى ضيقه بسبب فيلم فرقة بنات وبس برغم حبه للفنان هاني رمزي مضيفاً: "مش لازم ألبس واحدة ست علشان أضحك الناس كده الرجولة تبوظ".

وأكد ماجد المصري، أنه تعرض للمعاكسات مع هاني رمزي أثناء تصوير فيلم فرقة بنات وبس، وأثناء ارتدائهما ملابس سيدتين.

ماجد المصري يرفض دخول ابنته وزوجته التمثيل

أوضح ماجد المصري وجهة نظره في رفضه تجربة ابنته وزوجته التمثيل، مؤكدا أن الجهد والمشقة التي يواجهها خلال العمل هي السبب وراء هذا القرار.

وقال ماجد المصري: "أنا مش ضد عمل السيدات في الفن، أنا ضد إن أهل بيتي يدخلوا مجال الفن، بسبب التعب مش عايزهم يشوفوا التعب اللي بنشوفه، عشان أنا بحبهم والله مش أكتر".

وقال إنه يدعم السيدات ويحب أن يكون لهن عملهن الخاص، فليس مكانهن –كما يدعي البعض– المطبخ.

يدعم المصري السيدات كثيرا، فأكد أن المطلقة هي التي تحدد نظرة المجتمع إليها، وبتصرفاتها المتزنة تستطيع أن تحقق ذاتها في العمل دون وجود رجل.

الحب في حياة ماجد المصري

أول حب في حياة ماجد المصري كانت مع ابنة الجيران، وكان يكتب لها شعرا من تأليفه لكن بعد فترة انقطعت علاقتهما.

وأوضح ماجد المصري أن حبه كان بريئاً فعمره لم يتجاوز وقتها فترة المراهقة، وكان في الصف الثاني الإعدادي، أثناء إقامته في منزل الأسرة بمدينة طنطا، حيث كان منزلهم في الطابق الأرضي مرفق به حديقة يطل عليها شباك حبيبته.

أكدّ ماجد المصري أنه خسر حبه بمجرد أن كتب لها رسالة غرامية، مشيراً إلى أنه ليس من النوع الرومانسي ولكنه يحب الحب نفسه فهو من مواليد برج الحوت، وكان على صغر سنه وقتها يستمع دائماً إلى أغنية أول مرة تحب يا قلبي للراحل عبد الحليم حافظ، كما كان يغش الكلمات الرومانسية من دفتر مذكرات شقيقه الراحل.

كما عاش ماجد المصري قصة حب أخرى كانت مميزة في حياته، فتعرف إلى ابنة فنانة شهيرة من الإسكندرية، وربطتهما علاقة عاطفية قوية وقصة حب طويلة، لكنها غدرت به واختفت من حياته فجأة ولم يعلم عنها أي شيء.

تابع ماجد المصري: "أنا عشت قصة حب مع ابنة فنانة شهيرة جدا، عندما كنت أعيش في مدينة الإسكندرية، واختفت بشكل مفاجئ اكتشفت لاحقاً أنها سافرت إلى أمريكا، بعدما شاهدنا خالها ونحن معا، وسافرت معه، وبعد مضي سنوات طويلة تزوجت أنا خلالها وأنجبت أدم وداليدا، كنت متواجداً في أحد حفلات الزفاف وطلبت مني طفلة في الحفل أن أتصور معها، وفوجئت أن والدتها قالت لي أنت عارف مين تبقى خالتها وقالت لي فلانة، وأضافت تعيش أنت وقتها شعرت بصدمة كبيرة".

يحب ماجد السيدة التي تشعل مشاعر الحب في قلبه، ويعشق صفات الهدوء والطاعة في السيدة التي يحبها، لكن في الوقت نفسه يجب أن تكون صاحبة شخصية وتستطيع اتخاذ القرار.

المزيد: