مجوهرات رائعة ارتدتها الملكة ماكسيما: تعرفي عليها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 فبراير 2022

مجوهرات رائعة ارتدتها الملكة ماكسيما: تعرفي عليها

مجوهرات الملكات والأميرات، دائماً ما تكون محط أنظار الباحثات عن الأناقة حول العالم، ولعل من أبرز الأيقونات الملكية في ارتداء الأزياء والمجوهرات، الملكة ماكسيما زوجة الملك ويليام ألكسندر وملكة هولندا.

تابعونا في الفيديو والتقرير لتتعرفوا على مجموعة المجوهرات التي تزينت بها الملكة ماكسيما في يوم عيد ميلادها.

معلومات عن الملكة ماكسيما

الملكة ماكسيما ملكة هولندا هي زوجة الملك ويليام ألكسندر ملك هولندا، ولدت في السابع عشر 17 من شهر مايو من عام ألف وتسعمئة وواحد وسبعين 1971، وقد نشأت في الأرجنتين وتعلمت على أسس أرستقراطية بريطانية.

وفي مطلع الشهر الجاري، احتفل القصر الملكي الهولندي بمرور عشرين عاما على زواج الملك ويليام ألكسندر والملكة ماكسيما؛ حيث تم هذا الزواج في يوم الثاني من فبراير عام ألفين واثنين 2002 في أمستردام، وقد حضر الحفل الأسرة وأصدقاء العروسين.

50 يوما من الموسيقى

وفي يوم ميلاد الملكة ماكسيما زوجة الملك ويليم ألكسندر، كان هناك تكريم ليوم ميلادها؛ حيث أتمت عامها الخمسين 50، وقد احتفلت هولندا بحملة خمسين يوما من الموسيقى؛ كل يوم يقابل عاما من عمرها.

وبحسب موقع "ديلي ميل" بهذه المناسبة، حضرت الملكة "ماكسيما" العديد من الحفلات الموسيقية والعروض التي أقامها السكان المحليون في ليسه. كما حضرت العائلة المالكة الهولندية حفل موسيقى على شرفها - كجزء من قائمة الأحداث للاحتفال بذكرى ميلادها - بعنوان: "الملكة ماكسيما حياة مليئة بالموسيقى" تكريمًا لميلاد الملكة الخمسين حيث وصلت الملكة إلى المسرح الملكي فى كاريه مع زوجها الملك "ويليم ألكساندر" وبناتهما الثلاث، الأميرة "كاثرينا أماليا" 17 عامًا ، والأميرة "أليكسيا" 15 عامًا، والأميرة "أريان" 14 عامًا في المسرح.

كما أصدر مكتب البريد الهولندي بمناسبة يوم ميلاد الملكة "ماكسيما" صحيفة جديدة من الطوابع تتكون من خمس صور لم يسبق لها مثيل للملكة إحتفالًا بيوم ميلادها.

مجوهرات الملكة ماكسيما

وتعتبر الملكة ماكسيما من أكثر ملكات أوروبا جمالا وتألقا، فهي تعتبر أيقونة الجمال والرقة والأناقة، ولها رونقها الخاص في مجوهراتها وزينتها، وسوف نستعرض معا أجمل مجوهرات الملكة ماكسيما التي تميزها، والتي تمتاز بالروعة والرقة والرقي.

الملكة ماكسيما متألقة بالياقوت الأزرق والألماس؛ حيث ارتدت الملكة ماكسيما تاجا من الألماس والياقوت الأزرق، ويعد هذا التاج من أفضل مقتنيات العائلة المالكة الهولندية، وتم تصميمه بتصميم قوطي، تزينت معه الملكة بأقراط من الألماس الأزرق والياقوت طويلة، وهي بنفس ألوان التاج، وارتدت جاكيتا مرصعا بالألماس والياقوت الأزرق، مع فستان مطرز بالزهور الزرقاء لتبدو في أجمل زينتها بطاقم متكامل من الياقوت الأزرق والألماس.

تألق جديد للملكة ماكسيما بتاج ملكي من الحجر الأخضر؛ حيث بدت رائعة الجمال بالتاج الملكي الذي بلغ الغاية في الروعة والمرصع بالألماس والحجر الأخضر وقلادة من الذهب الأبيض والأخضر، وأقراطها الطويلة مرصعة بالحجر الأخضر، وارتدت فستانا متناسقا مع مجوهراتها من الدانتيل المزين بالزهور الجميلة.

تاج الياقوت الأحمر وظهور مميز للملكة ماكسيما.. أنثوي رقيق؛ حيث تزينت بتاج من الياقوت الأحمر المرصع بالألماس وستة أحجار من الياقوت الأحمر، وارتدت معه قلادة من الألماس بها حجر من الياقوت الأحمر وأقراط طويلة حمراء اللون لتناسب الفستان الدانتيل المزين بالزهور.

تألقت الملكة ماكسيما بالذهب الأبيض؛ حيث تزينت بتاج من الألماس من الذهب الأبيض بأشكال مختلفة، وارتدت معه أقراطا فخمة دائرية منسقة مع هذه الإطلالة، وبروشا كبيرا بشكل الفراشة به حجر من الألماس.

تألقت الملكة ماكسيما بطاقم من اللؤلؤ الأبيض عبارة عن تاج من الألماس واللؤلؤ الأبيض عبارة عن سبع حبات من اللؤلؤ كبيرة الحجم، وتألقت معه ببروش على شكل وردة رقيقة به حجران من اللؤلؤ، وأقراط متدلية دائرية الشكل مزينة بحبة واحدة من اللؤلؤ، ما جعلها تبدو بشكل رائع ورقيق.. هذه فقط بعض من أجمل مقتنيات الملكة الجميلة الرقيقة ماكسيما ملكة هولندا.

المزيد: