محطات في حياة ألب نافروز: المتواضع الذي يهوى الطبخ
تاريخ النشر: : الأحد، 30 يناير 2022

محطات في حياة ألب نافروز: المتواضع الذي يهوى الطبخ

يتمتع النجوم والممثلون الأتراك بشعبية كبيرة في العالم العربي، ولهم جمهور عريض يتابع أخبارهم بشغف، واستطاعت المسلسلات التركية بنجومها تحقيق نسبة مشاهدة عالية في السنوات الماضية، ونجم اليوم هو ممثل تركي عرف بمسلسل لا تترك يدي.. إنه ألب نافروز

من هو ألب نافروز؟

ألب نافروز من مواليد الخامس عشر من يناير عام ألف وتسعمئة وتسعين 1990، في مدينة إسطنبول، وقد أثبت أنه نجم مميز في فترة قصيرة جدا، وقد لفت انتباه جميع المنتجين والجمهور إليه، يعرف بدور سنان في مسلسل فضيلة وبناتها، وشارك أيضا في مسلسل أصدقاء جيدون، ومسلسل لا تترك يدي، ولم تكن تلك الأعمال سببا في نجاحه بتركيا فقط، بل كانت نقطة انتشار شهرته في البلاد العربية أيضا.

تخرج ألب في جامعة يلدز ودرس لغته التركية وآدابها، وقبل بدء مسيرته الفنية كان يعمل كموديل في إعلانات تجارية وعارض أزياء لماركات شهيرة، وعشق ممارسة الرياضة، وكتابة القصائد في أوقات فراغه، كما أحب ممارسة السباحة والرماية، وأثبتت تصريحاته تواضعه وبساطته؛ فمن الأشياء التي تجلب له السعادة، مشاهدة الأفلام مع أصدقائه أو الخروج برفقتهم ليلا، وأيضا يحب الطبخ في المنزل.

الحب في حياة ألب نافروز

يشارك جمهوره ومتابعيه معظم لحظاته عبر حسابه بموقعي التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر. وفي أحد المؤتمرات، سأله أحد الصحفيين عن الحب، فقال إنه غير محظوظ في الحب.

وصرح نافروز قائلا إنه متعجب من بعض الصحفيين الذين يخترعون قصص الحب حوله، ويكتبونها من وحي خيالها وهي غير موجودة في الواقع، وتابع في تصريحاته عام 2018 إنه يعتقد أنه غير محظوظ في هذه الناحية العاطفية.

أكد ألب نافروز وقتها أن الحب الذي يتم التخطيط له ليس حبا بالمعنى الحقيقي، مشيراً إلى أنه لن يخفي قصة حبه في حال وجد الفتاة المناسبة له، خاصة أنه ينتظر هذه اللحظة ليصير عاشقاً.

وفي العام الماضي، تمت الإشارة لكون قصة حب بدأت بين ألب نافروز وأيشا توران بطلا المسلسل التركي الصيفي حكاية جزيرة، وانطلقت هذه الأقاويل في صيف 2021.

وفي ديسمبر الماضي، أكد ألب نافروز الأمر حيث تحولت العلاقة التي بدأت بالصداقة بينه وبين أيشا توران إلى قصة حب قائلا: "كنا صديقان رائعان، والآن تحول الأمر وتحولت العلاقة لتأخذ منحنى آخر ونحن سعداء بهذا التطور فعلاقتنا تسير على نحو جيد جدا". وهو الأمر الذي يعتبر مفاجأة بعد تصريحات نافروز السابقة عن حظه السيء في الحب عام 2018.

أهم أعمال ألب نافروز الفنية

في عام ألفين وسبعة عشر 2017، لعب ألب دورا هاما في مشواره الفني، وهي شخصية سنان في المسلسل التلفزيوني الشهير فضيلة وبناتها، وشاركته البطولة نازان كيسال.

بفضل موهبته، تمكن من تحقيق النجاح في أدواره، ومن أبرز أعماله: مسلسل القدر الأسود – مسلسل رسالة من أنقرة – الدراويش الفائزون – فرصة ثانية – مسلسل فضيلة وبناتها – مسلسل لا تترك يدي.

كما قام ألب نافروز ببطولة مسلسل طائر العنقاء، الذي بدأ عرضه في يناير عام 2020 وعرقلت ظروف فيروس كورونا الذي تفشى في الربع الأول من نفس العام وتحديدا شهر مارس، استكمال تصوير المسلسل في حينه، لذلك فقد توقف التصوير قبل استئنافه لفترة.

وطائر العنقاء من بطولة ألب نافروز، جبرين يلماز، الريم دوغان، تأليف جان سينان، إخراج كمال سان، إنتاج شركة Pastel Film وتم تصويره في كابادوكيا.

ويهوى ألب نافروز السفر وقضاء العطلات في الخارج متجولا عبر البلدان، حيث قضى عطلته أثناء الكورونا في السفر فزار موسكو في روسيا كما سافر إلى إيطاليا.

المزيد: