مشاهير اتهموا بالتشبه بالنساء
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 أغسطس 2022

مشاهير اتهموا بالتشبه بالنساء

واجه بعض المشاهير الرجال، تهمة التشبه بالنساء، حيث يحرصون على الظهور المثير للجدل أمام الجمهور، الذي يجد حيرة أحياناً في تقييم ما يراه، ولكن الأكيد أن هؤلاء المشاهير لا يجدون عيبا في الظهور بإطلالات نسائية أو مائلة للتشبه بهن، تعالوا نتعرف عليهم

زياد المسفر

عارض الأزياء السعودي زياد المسفر جذب أكثر من مليوني متابع عبر تطبيق سناب شات بسبب جرأة إطلالاته.

يرتدي ملابس غريبة ويصفف شعره الطويل بطريقة جعلت البعض يرون مظهره غير لائق، واتهم المسفر صراحة بالترويج لأفكار متحررة خارجة عن تقاليد المجتمع الشرقي، لكنه يرى نفسه واجهة للعلامات التجارية الفاخرة التي تتعامل معه.

وحمله حقيبة نسائية ليس سوى عمل يقوم به، وأعلن أنه ينوي الزواج من امرأة يوما دون تغيير مظهره الذي ساهم في انتشاره.

صالح الراشد

الإعلامي الكويتي صالح الراشد تعرض لانتقادات بسبب طريقته في الحديث والتي وصفت بالناعمة، إضافة إلى تصفيف شعره وصبغه بطريقة أنثوية، وارتدائه للعدسات الملونة.

لكنه دافع عن نفسه قائلًا إن إطالة شعره لو كانت في بلد أوروبية لما وجد هذا الكم من الجدل حوله، أما عن طريقة كلامه فقد وصفها بالتأدب.. وليست تشبها بالنساء كما أشيع عنه.

ريان جيلر وشهاب ملح إنستقرام

نجم سناب شات السعودي ريان جيلر تعرض للهجوم بعدما ارتدى قرط نسائي ووضع فلتر ميكب كامل على وجهه، كما أجرى بعض التعديلات على حاجبيه.

لم يتقبل ريان جيلر الانتقادات اللاذعة وأقام دعوى قضائية ضد من كل هاجمه، اللافت أن شهاب ملح إنستقرام اتهم ريان جيلر صراحة بالتشبه بالنساء.

وهو نفس الأمر الذي قيل عن شهاب نفسه، وتم استبعاده من الكويت بسبب تقليده للسيدات، لكن شهاب دافع نفسه بقوله إن ما يقدمه يندرج تحت باب الفكاهة وإضحاك الجمهور.

راكان خالد

أما المطرب راكان خالد فقد صدم متابعيه بعد غياب 3 سنوات بطلة أنثوية، حيث قام بإطالة شعره وبدا تغيير كبير في ملامحه.
ورغم هجوم بعض المتابعين على راكان خالد إلا أنه كان حازما في اختيار الطلة التي يحبها.

بدر خلف وساهر المنذر

خبير التجميل الإماراتي بدر خلف تخطى مرحلة التشبه بالنساء إلى إعلان حمل جنين وتقديم النصائح للسيدات، بل ويقوم بتدريبات السيدات الحوامل بعد تحوله الكامل لأنثى.

نفس الأمر مع السوري ساهر منذر الذي ارتدى فستان الزفاف ليجرب شعور المرأة ليلة الزفاف
يعمل ساهر وجه دعائي للماركات العالمية، ومع الوقت بدأت رحلة تشبهه بالنساء لارتداء ملابسهن وأكسسوارتهن.

كلا النموذجين بدر خلف وساهر منذر  لا ينفيان عنهما صفة التشبه بالمرأة عكس الآخرين، بل يحاولان التقرب أكثر لطريقة حياة المرأة.

في المقابل بعض الدول مثل السعودية والكويت تقر قوانين صارمة ضد التشبه بالنساء والخروج عن التقاليد، خاصة إذا كان الشخص مؤثرا على قطاع كبير من المراهقين. 

المزيد: