مشاهير عرب وأجانب اختاروا العزوبية ورفعوا شعار: السنجلة أفضل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

مشاهير عرب وأجانب اختاروا العزوبية ورفعوا شعار: السنجلة أفضل

ﻷن السنجلة أفضل سأنتظر شعار رفعه الكثير من المشاهير في عوالم الفن والأدب سواء في العالم العربي أو الخارج وفضلوا عدم الزواج والاحتفاظ بحياة العزوبية ولقب سنجل، تعرفوا على أبرزهم في حلقة اليوم.

أوبرا وينفري:

الإعلامية الأشهر على الإطلاق في العالم أجمع.. رغم أنها ارتبطت من قبل بستيدمان جراهام في عام ألف وتسعمئة وستة وثمانين 1986، أعلنت أنها لا تأسف لعدم زواجها أو إنجاب أطفال.

وقالت أوبرا وينفري: "أعتقد أيضا أن جزءا من سبب عدم ندمي على قرار عدم إنجاب الأطفال هو أنني تمكنت من تحقيق ذلك بالطريقة الأفضل بالنسبة إلي".

الفنانة منة شلبي

سبق أن ارتبطت النجمة الجميلة بالمخرج المصري خالد يوسف وسرعان ما انفصلا ولم تعلن منة شلبي من وقتها عن أي ارتباط رسمي، وصرحت أكثر من مرة وفي أكثر من لقاء بأنها لم تلتق بعد فارس الأحلام.

وكانت قد أُعلنت الخطبة بين الثنائي، منة شلبي وخالد يوسف في عام 2007، مع تأكيد الأنباء حول رفض والدة منة، الراقصة الشهيرة زيزي مصطفى لهذه العلاقة العاطفية.

أبرز أسباب رفض والدة منة شلبي لخطبة ابنتها على المخرج خالد يوسف، كان بسبب زواجه في نفس الفترة بالإضافة أنه كان أباً، ولكنها سرعان ما رضخت لرغبة ابنتها.

مثلما ارتبطا بسرعة، كان قرار الانفصال سريعاً ومفاجئاً، خاصة مع التحديات التي واجهتهما في البداية ولكنهما انفصلا بنفس هذه السرعة.

نرمين الفقي

النجمة الجميلة التي كانت ولا تزال فتاة أحلام للكثيرين، على الرغم من اقترابها من عمر الخمسين.. لكنها لم تتزوج بعد.

وكانت والدة نرمين الفقي قد رفضت العديد من الخُطاب في حياتها، والذين كانوا يرغبون في الاقتران بابنتها، ثم بعد ذلك انشغلت نرمين بمرض والدتها، حيث كانت مصابة بورم حميد في المخ، ورغم إزالته إلا أنه أثّر عليها.

وكشفت نيرمين الفقي أنها فتحت باب الخطّاب، قائلة "يا ريتني ما فتحته"، مشيرة أن الجميع يعتقدون أنها ترغب في الزواج من رجل ثري، مؤكدة أنها ترغب في الارتباط برجل حقيقي يحتويها كامرأة، وأفعاله تكشف عن رجولة حقيقة.

مي عز الدين

نجمة أخرى جميلة، ارتبطت منذ عدة سنوات بلاعب كرة القدم المصري محمد زيدان لكنهما انفصلا دون إعلان الأسباب ولم تعلن مي عز الدين ارتباطها منذ ذلك الحين.

وكانت مي عز الدين قد أعلنت إنها لم تتزوج حتى الآن لأنها تفضل أن تتزوج عن حب، مشيرة إلى أنها مثل أي فتاة يتقدم لها العديد من العرسان، إلا إنها ترغب في الزواج عن قصة حب، لهذا فهي حتى الآن لم تتزوج بعد.

ميس حمدان

الممثلة الأردنية المميزة والجميلة ميس حمدان أعلنت في أكثر من لقاء تلفزيوني عن عدم زواجها لعدم إيجاد فتى الأحلام المناسب لطموحاتها.

إليسا

نجمة الغناء اللبنانية إليسا أيضا من النجمات اللاتي اتخذن قرار عدم الزواج، وقد أعلنت عن عدم رغبتها في الزواج.

آل باتشينو

من النجوم الأجانب يأتي آل باتشينو واحدا من أشهر العزاب في هوليوود وقد اتخذ هذا القرار مبكرا، ورغم وسامته وجاذبيته الطاغية فضل العيش بمفرده والتفرغ للفن.

ومن النجوم العرب القدامى:

زكي رستم

الفنان زكي رستم اتخذ قرارا بعدم الزواج، وقد أعلن أن طبيعة حياته وطباعه الصارمة وحزمه لا يتناسب مع طبيعة الحياة العائلية؛ حيث أعلن أنه لا توجد فتاة يمكنها تحمل طبيعته الحادة.

عباس محمود العقاد

الكاتب والمفكر المصري واحد من المشاهير في عالم الفكر والأدب رفع شعار لا للزواج، رغم تكهنات بوقوعه في حب الكاتبة مي زيادة أو الفنانة المصرية الجميلة مديحة يسري، لكن كلها قصص لم يكتب لها أن ترى النور؛ لذا اختار المفكر الكبير أن يعيش راهبا في محراب أفكاره.

والآن ماذا عنك؟ هل تفضل السنجلة؟

المزيد: