ملكة جمال أذربيجان وهذه أنجح أعمالها: محطات في حياة هاندا أرتشيل
تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021

ملكة جمال أذربيجان وهذه أنجح أعمالها: محطات في حياة هاندا أرتشيل

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجمة التركية الجميلة هاندا أرتشيل.

النجمة التركية الأكثر متابعة عبر إنستغرام، إنها هاندا أرتشيل هاندا أرتشيل من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية في تركيا والعالم العربي.

دراسة وشهرة وحياة هاندا أرتشيل

درست هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وهي من مواليد السابع عشر من مارس عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين 1992.

في عام ألفين واثني عشر 2012، شاركت هاندا في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، وفازت باللقب، وفي عام ألفين وخمسة عشر 2015، سطع اسمها في عالم التمثيل، فشاركت في مسلسل بنات الشمس بدور سيلين.

تلك الشخصية التي جعلتها حديث السوشيال ميديا والصحافة التركية والعربية.

حازت هاندا أرتشيل لقب أفضل ممثلة شابة باستطلاع أجري على السوشيال ميديا؛ وذلك عن دورها في مسلسل بنات الشمس.

تصدرت قائمة أكثر نجمات تركيا متابعة على إنستغرام، ليصل عدد متابعيها إلى أكثر من خمسة وعشرين مليون متابع.

أعمال ومسلسلات هاندا أرتشيل

قدمت هاندا عددا من المسلسلات التلفزيونية الناجحة؛ منها، الحب لا يفهم من الكلام مع النجم الوسيم بوراك دينيز، ومسلسل اللؤلؤة السوداء، ومسلسل عزيزة، والمسلسل الذي أحدث نجاحا ساحقا في تركيا والوطن العربي أنت اطرق بابي مع النجم كرم بورسين.

وتكليلا لهذا النجاح، فقد حصلت هاندا على جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان الفراشة الذهبية؛ وذلك في عامي ألفين وخمسة عشر 2015 وألفين وسبعة عشر 2017.

في عام ألفين وسبعة عشر 2017، أصبحت هاندا الوجه الإعلاني لإحدى العلامات المختصة بتصميم الملابس، مع الممثل أراس بولوت إينيملي.

هاندا أرتشيل تتألق في مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي كان بمثابة بوابة خاصة دخلت بها هاندا أرتشيل إلى قلوب الجمهور،  فتخطت شعبية المسلسل منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا حدود غير متوقعة، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

شهد المسلسل الكثير من الانتقادات التي دفعت المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون في تركيا، لاتخاذ قراره بفرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، واعتبر المجلس أن هذه المشاهد تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معاً في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

الحياة العاطفية لهاندا أرتشيل

وانفصلت هاندا عن خطيبها المغني مراد دالكليش، بعد علاقة حب دامت سنوات، فيما راج على السوشيال ميديا أن هناك قصة حب بينها وبين الممثل كرم بورسين، لكن الثنائي الفني نفيا هذا الأمر.

وبعد فترة عادت الأخبار ترجح ارتباط هاندا وكرم عاطفيا، خاصة بعد ظهورهما في حفل توزيع جوائز المحتوى الرقمي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكرم بورسين أثناء توقفه في الشارع للرد على أسئلة بعض الصحفيين حول علاقته بهاندا.

شاهد أيضاً: أسرار قصص الحب بين نجوم تركيا

وسأله الصحفيون عن تعليقه على الصورة التي انتشرت له مع النجمة التركية وهما ممسكان بيد بعضهما البعض، ليجيب أن نعم هناك علاقة عاطفية تربطهما، وأنه لم يخف الأمر بتاتًا من قبل.

أضاف كرم بورسين أنه لا يدري كيف بدأ الأمر بينهما، فقد كانت علاقة صداقة قوية وقريبة تجمعهما غير أنه لا يعرف ما حدث فجأة لتتحول إلى علاقة عاطفية.

وتوجه الثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل، لقضاء عطلة صيفية مؤخرًا بجزر المالديف وكان يشاركان أوقاتهما بصور موثقة مع جمهورهما.

المزيد: