من هي زينب العلوان سندريلا مهرجان فينيسيا؟
تاريخ النشر: : الأحد، 18 سبتمبر 2022

من هي زينب العلوان سندريلا مهرجان فينيسيا؟

زينب العلوان هي فتاة ذات ملامح شرقية، خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث بدت مثل السندريلا التي توهجت وسط أميرات الحفل بالفستان الملكي الأسود اللامع ذو الأكتاف، المكشوفة.

أصول زينب العلوان

محركات البحث بدأت تُصدر اسمها في مقدمة النتائج بعد أن تطلع كثيرون لمعرفة من هي زينب العلوان التي تألقت على الريد كاربت في فينيسيا.

زينب العلوان هي فاشينيستا بحرينية من أب بحريني ذي أصول سعودية من القطيف، والأم بحرينية أيضا من أصول مغربية.

عمل زينب العلوان

بدأت زينب العلوان في 2014 أولى خطواتها في عالم الموضة والجمال والعناية بالبشرة، وحققت نجاحات متتالية بعملها كخبيرة تجميل للمشاهير في الخليج، مثل الممثلة البحرينية شيلاء سبت والممثلة الكويتية ملاك والممثلة والمغنية البحرينية أبرار سبت.

وصل عدد متابعي زينب عبر إنستغرام إلى مليون ونصف متابع وفي سناب شات إلى 2.63 متابعاً، ورشحها المتابعون للحصول على لقب أجمل فتاة في الخليج بسبب إطلالاتها المميزة.

جنسية زينب العلوان

هذا الترشيح كان السبب في تسليط الضوء عليها وعلى خطواتها الناجحة في مجال التجميل، لكن الأمر لم يخل من الشائعات التي حاولت النيل من شخصها.

حاول البعض التشكيك في جنسية زينب العلوان لكنها أكدت بمقطع فيديو إنها بحرينية الأصل، ورفضت ما أشيع عنها من تزوير لعمرها وتاريخ ميلادها، مؤكدةً أنها من مواليد 12 أغسطس عام 1995، أي أنها في منتصف العشرينيات وليس منتصف الثلاثينات كما قيل عنها.

حياة زينب العلوان الشخصية

زينب من الشخصيات غير المحبة لإثارة الجدل حول الأمور الشخصية، لهذا محتواها في الغالب احترافي مهتم بالموضة والعطور ومستحضرات التجميل، ونادرا ما تشير إلى حياتها الخاصة، وإن كانت من وقت لآخر تنشر صورة مع ولدها محمد.

رغم الشهرة الكبيرة التي حققتها زينب العلوان لم تفكر في استغلالها خارج إطار خبيرة التجميل، ولم تتجه للتمثيل مثل بعض مشاهير السوشيال ميديا، وقالت إن نجوميتها تأتي من زيادة بصمتها في المجال الذي اخترته من البداية.. الموضة والجمال.

المزيد: