جولة في منزل اليوتيوبر السعودية الكورية زينب البلوشي
تاريخ النشر: : الخميس، 15 يونيو 2023

جولة في منزل اليوتيوبر السعودية الكورية زينب البلوشي

سنأخذك في جولة داخل منزل واحدة من أشهر مشهورة منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وهي زينب البلوشي اليوتيوبر السعودية الكورية، والتي تقدم محتوى يجمع بين الثقافة الكورية والسعودية.

قناة زينب البلوشي عبارة عن الحياة والثقافة والتفاصيل داخل الحياة في كوريا، وسنأخذك معنا في جولة داخل منزلها الأنيق في كوريا.

منزل زينب البلوشي

لدخول منزل زينب تحتاج إما إلى بصمة أصابعك أو رموز سرية فمن النادر أن تجد منازل في كوريا تستخدم المفاتيح وفي المدخل خزائن تصل إلى السقف يمكنك من خلالها وضع الحذاء قبل دخولك وهو تقليد كوري للحفاظ على صحة أفراد المنزل.

 يفصل المنزل عن الخارج باب زجاجي وهناك نظام إضاءة يتوقف تلقائيا بعد دخول الشخص إلى المنزل، هناك 3 أزرار رئيسية تتحكم في كل شيء من مكان واحد فيتدلى من السقف إنذار الحريق ومكبر صوت يخص إدارة المبنى هناك واحدا مثله في كل شقة لإبلاغ السكان بالتعليمات أو أي تطورات تهم الجميع.

غرفة المكتب بسيطة وتحتوي فقط على مكتب وخزانة وكرسي، وإحدى عادات زينب الغريبة هي النوم على الأرض لذلك قامت بإزالة أرجل سريرها، أما الصالة الرئيسية عبارة عن أريكة بيضاء يقابلها وحدة أثاث يوجد فقط تليفزيون عليها.

 وتضم الشقة مطبخاً صغيراً يجعل زينب البلوشي تشعر بالراحة أثناء الحركة والطهي ومتصل بشاشة متصلة بالتليفزيون لمشاهدة التلفاز أثناء الطهي، والشيء الملفت هو القائمة الإليكترونية التي تحتوي على كل تفاصيل المنزل.

 هناك شاشة تعرض صوراً وفيديوهات للأشخاص اللذين طرقوا جرس بابها، ويمكنك ملاحظة أن الحواجز المعدنية في المنزل مزدوجة لعزل الصوت والحرارة 

المزيد: