منى فاروق: أقدم شخصية بيئة في ختم خروج وهذا رأيي في غناء ياسمين رئيس
تاريخ النشر: : الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

منى فاروق: أقدم شخصية بيئة في ختم خروج وهذا رأيي في غناء ياسمين رئيس

احتفلت أسرة مسلسل ختم خروج، ببدء تصوير العمل الذي تشارك فيه الفنانة الشابة منى فاروق، والتي تغيب عن الساحة الفنية منذ 3 سنوات.

وتحدثت منى فاروق إلى كاميرا ليالينا بهذه المناسبة، حول كواليس التصوير وتحضيرها للشخصية التي أكدت أنها اجتهدت لإخراجها بصورة معينة.

مسلسل منى فاروق الجديد

أوضحت منى فاروق أن المخرج الشاب محمود إدريس، هو من عرض عليها المشاركة في مسلسل ختم خروج، الذي يقوم بإنتاجه كعمل فني أول للشركة التابع لها.

أضافت منى فاروق أنها عملت بجهد مع فريق العمل بعد قراءة السيناريو، لإخراج شخصية حنة التي تقدمها في مسلسل ختم خروج بصورة شعبية.

وقالت منى فاروق عن الدور: "وبعدين قعدنا نشتغل على شخصية حنة، إن إزاي نطلعها أد إيه شخصية بيئة وبلدي، هتشوفوها في الحارة كتير في المسلسل، بس قعدنا نضيف لها لزمات وإيفيهات علشان تطلع بصورة كوميدية".

تابعت منى فاروق أن المخرج رائد إسماعيل هو من ساعدها في العمل على لزمات الشخصية، مشيرة إلى أن زملائها كانوا متعاونين معها.

ومسلسل ختم خروج من بطولة دومينيك حوراني، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، ياسر الزنكلونى، إيناس النجار، منى فاروق، مروة لطفي، مصطفى يوسف، نادر فرنسيس، رامى غيط، ومن إخراج رائد إسماعيل.

كواليس مسلسل ختم خروج

أكدت منى فاروق أنها سعيدة بالعودة إلى التمثيل، مشيرة إلى أن جو من الود والمحبة يسود كواليس التصوير مع زملائها.

أضافت منى فاروق أن الكواليس يغلب عليها الطابع الكوميدي، بين الضحك والمزاح مؤكدة أن علاقة صداقة تجمعها بعدد من صناع العمل.

وعن العودة للساحة الفنية بهذا العمل،  أوضحت منى فاروق أن هناك عملين قادمين لها، بالإضافة إلى احتمالية مشاركتها في عمل جديد آخر خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت منى فاروق إنها حريصة في اختياراتها الفنية، على اختيار الأعمال اللائقة والتي تزيد من شعبيتها وقربها من الجمهور، لأنها تود أن تزيد حجم جمهورها خلال الفترة القادمة، فدور الفتاة الشعبية الذي تقدمه في ختم خروج، سيقربها لا محالة من الطبقة الشعبية وجمهور الشارع، وهو شيء مهم وأساسي بالنسبة لها.

رأي منى فاروق في غناء ياسمين رئيس مع حسن شاكوش

أكدت منى فاروق أنها أحبت أغنية حبيبتي، التي قدمتها الفنانة ياسمين رئيس مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش قبل أشهر، قائلة: "أغنية حلوة أوي".

وأوضحت فاروق أنها كانت تستعد منذ فترة، لتقديم أغنية مشابهة مع أحد مطربي المهرجانات دون ذكر أسماء، ولكن لم يتم الترتيب للأمر بصورة مناسبة بعد.

تابعت منى فاروق أنها تحب ياسمين رئيس وحسن شاكوش جداً، مؤكدة أنها تستمع إلى أغاني المهرجانات وتحبها على الصعيد الشخصي، وأبرزهم بنت الجيران ولغبطيطا.

منى فاروق والسوشيال ميديا

قالت منى فاروق إنها لا تمتلك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولا تدير أي صفحة رسمية باسمها عليه وعلى موقع التغريدات القصيرة تويتر، ولكنها نشطة جدا على المواقع الأخرى مثل إنستغرام وتيك توك.

أضافت منى أنها تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتواصل مع جمهورها وتصوير المعالم السياحية للبلدان المختلفة التي تزورها، مشيرة إلى أنهاتحب إبراز المشاهد الإيجابية التي تراها، خاصة في مدينة دهب الساحلية خلال الفترة الأخيرة التي قضتها بها، ومن قبلها دبي.

أردفت منى فاروق أنه باستطاعة أي شخص ولو كان من محدودي الدخل، السفر لقضاء وقت ممتع بالمدن الساحلية بتكلفة قليلة وهو ما تسعى لنشره بين متابعيها.

وعن نصيحتها للفتيات حتى يحافظن على جمالهن وصفاء بشرتهن، أوضحت منى فاروق أن شرب الماء بوفرة وتناول السلطة الخضراء يزيد من نسبة المحافظة على نضارة البشرة وجمالها، لأن هذا ما تفعله بنفسها.

المزيد: