مها أحمد تروي تفاصيل عن حياتها الشخصية وتُثير حالة من الجدل
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 24 مارس 2024

مها أحمد تروي تفاصيل عن حياتها الشخصية وتُثير حالة من الجدل

كشفت الفنانة المصرية مها أحمد عن السبب وراء ظهورها على منصة تيك توك، وأكدت على موافقة زوجها على تقديم هذه النوعية من الفيديوهات. روت مها أيضًا بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وسبب مرض نجلها أحمد.

مها أحمد تروي تفاصيل عن حياتها الشخصية

كانت مها أحمد ضيفة برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر. وردت خلال هذا اللقاء على الجدل المثار حول ظهورها على منصة تيك توك، موضحة أنها قد اتخذت قرار الظهور على هذه المنصة حتى تذكر الجمهور بها، وأكدت على أن هذا التصرف أفضل كثيرًا من تواجدها في المنزل ومواجهة الاكتئاب.

مها أحمد اكتسبت علاقات مميزة من خلال هذه التجربة، وتتمنى أن هذه العلاقات تعيدها للفن مجددًا وتذهب للسعودية والدول العربية لتقديم أعمال مسرحية مثل باقي زملائها في الوسط الفني.

أكدت مها على أن زوجها الفنان مجدي كامل لم يرفض ظهورها على التيك توك، وترك لها حرية الاختيار في تقديم ما تريده. قالت مها إن زوجها إذا رفض ما تقوم به بالتأكيد لن تتردد في تنفيذ رغبته.

تحدثت مها أحمد أيضًا عن نجلها أحمد موضحة أنه من ذوي الهمم، وأكدت على أنه كان طفلا طبيعيا وسليما طوال فترة الحمل، والطبيب أكد من خلال جهاز السونار على أنه طفل طبيعي، لكن أثناء الولادة حدث خطأ طبي واضطر الطبيب لاستخدام الشفاط، فحدث نقص في الأكسجين في المخ، ورغم هذه المخاطرة من أجل الولادة الطبيعية تم نقلها لغرفة أخرى وتمت الولادة القيصرية.

أضافت مها أحمد أنها لم تقاض الطبيب الذي تسبب في ذلك، وقالت إن هذا التصرف لن يغير أي شيء ولن يخلص نجلها من مرضه.

المزيد: