مهندس طيران وعائلته فنية: مشوار نجاح أراس بولوت
تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021

مهندس طيران وعائلته فنية: مشوار نجاح أراس بولوت

حياة النجوم الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجم التركي الوسيم أراس بولوت إيناملي، الذي تألق بين الشخصيات، من الأمير بايزيد إلى ياماش كوشوفالي

من هو أراس بولوت إيناملي؟

أراس بولوت إيناملي ممثل تركي من مواليد الخامس والعشرين من أغسطس عام ألف وتسعمئة وتسعين 1990، ولد ونشأ في إسطنبول، من عائلة فنية؛ فشقيقه الأكبر ممثل مسرحي، وشقيقته الكبرى مهندسة صوت.

درس أراس هندسة الطيران في جامعة إسطنبول التقنية، ورغم عشقه التمثيل، فإن أراس كان حريصاً على إتمام دراسته؛ حيث قطع وعدا مع عائلته بإنهاء دراسته.

وبعد أن أنهى دراسته الثانوية في ثانوية بشكتاش بإسطنبول، اتجه إلى دراسة هندسة الطيران في جامعة إسطنبول للتقنية.

بداية شهرة أراس بولوت إيناملي

وفي تلك الأثناء اتجه إلى مجال الإعلانات الدعائية، وانتبهت له المخرجة زينب جوناي تان، واختارته ليقوم بدور مجد في المسلسل التركي الناجح على مر الزمان، وبعدها انفتحت أمام أراس أبواب الشهرة بفضل هذا الدور الذي قدمه على مدار ثلاث سنوات.

وقد سبق دوره في على مر الزمان دور صغير في حلقة واحدة من مسلسل الشوارع الخلفية، وفور انتهاء آخر حلقات الموسم الثالث من مسلسل على مر الزمان، بدأت العروض تنهال على أراس، وقد اختار من بينها تقديم دور البطولة في الفيلم التركي محمود ومريم بجانب إيفا ديدوفا.

وقد جسد أراس في ذلك الفيلم دور محمود الشاب المسلم الذي وقع في حب فتاة مسيحية تدعى مريم، وتنشأ الكثير من المشكلات، وتدور أحداث الفيلم عام ألف وخمسمئة وأربعة عشر 1514.

من حريم السلطان إلى الحفرة

وقدم أراس بعد ذلك واحدا من أهم أدواره على الإطلاق، وهو دور الأمير بايزيد في الموسم الرابع من المسلسل التركي القرن العظيم – حريم السلطان.

ومن أعمال أراس بولوت إيناملي فيلم هل نحن بخير؟ بجانب النجم دينيز جليل أوغلو، وقد أدى دور إحسان وهو شاب معاق.

ومن أشهر أعماله مسلسل مارال الذي جسد فيها شخصية صارب مع النجمة هازال كايا، والنجمة جيداء دوفنجي.

ومن أعماله مسلسل في الداخل الذي قدم فيه شخصية مارت كاراداغ، وآخر أعماله المسلسل الأكثر نجاحا خلال السنوات الماضية الحفرة الذي قدم فيه شخصية ياماش كوشوفالي.

جوائز حصل عليها أراس بولوت إيناملي

وفي عام ألفين وعشرين 2020 تم عرض فيلمه معجزة في الزنزانة 7 الذي أبدع فيه ونال إشادة كبيرة من جمهوره الأتراك والعرب.

وحصل أراس على عدة جوائز؛ منها جائزة أفضل ممثل مساعد، عن مسلسل على مر الزمان.

وجائزة من جوائز أنطاليا للتلفزيون لعام ألفين وأحد عشر 2011، وجائزة أفضل ممثل لعام ألفين وثمانية عشر 2018 بحفل جوائز الفراشة.

انفصال أراس بولوت عن حبيبته بيجة أونال

كشفت بعض وسائل الإعلام التركية أن الثنائي أراس بولوت إينملي وبيجة أونال انفصلا بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات، إلا أنه لم يُكشف عن سبب الانفصال، كما لم يعلّق الثنائي على هذا الخبر، والذي يتمنى الكثيرون أن يكون مجرد شائعة.

وجاءت سر الشائعة القوية حول انفصال أراس بولوت وبيجة أونال هو عدم احتواء حسابات كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي على أي صور تجمعهما، كما ألغيا متابعة أحدهما الآخر، ما يؤكد على خبر انفصالهما.

بالإضافة إلى أنه في الأسابيع الماضية، التقت بيغا أونال بالصحفيين الذين طرحوا عليها سؤالًا حول موعد زواجها من بولوت، لتجيب: "استمر في طرح نفس السؤال واحصل على ذات الإجابة، من فضلك لا تسأل ذلك مرة أخرى".

وليست هذه المرة هي الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، حيث قرر أراس بولوت من قبل الانفصال عن الفنانة بيجة أونال بعد قصة حب استمرت لـ3 سنوات ورجح الإعلام السبب؛ لغيرته على حبيبته، نظرًا لقوة المشاهد الحميمية التي جمعتها بالفنان التركي محمد جونسور الشهير بـ"الأمير مصطفى" ضمن أحداث فيلمهما "سيد النوارس".

المزيد: