مهور 10 فنانات عربيات بعضها سيصدمك
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

مهور 10 فنانات عربيات بعضها سيصدمك

سواءٌ كان المَهرُ قروشًا قليلةً أو ملايينَ الدولاراتِ فما يبقَى هو الحبُّ والاستقرارُ، اعرِفْ مهرَ عشرةٍ من أشهَرِ نجماتِ الوطنِ العربيِّ.

مَهرُ شيرين عبد الوهاب من حسام

كانتِ الفنانةُ المصريةُ شيرين عبد الوهاب كشفتْ عن مهرِها من الفنانِ حسام حبيب، الذي تسببَ في إثارةِ الجدلِ حينَها، وحصلتْ شيرين على خمسةٍ وعشرين قرشًا فقط، وَفْقًا لتصريحاتِها

مهر جيهان نصر

تعتبرُ زيجةُ الفنانةِ جيهان نصر من أشهرِ الزيجاتِ في الوسَطِ الفنيِّ، على الرغمِ من أنها كانتْ سببًا في اعتزالِها، وبلغَ مهرُ جيهان نصر من زوجِها رجلِ الأعمالِ سعود الشربتلي ما يقارِبُ ثمانيةَ عشرَ مليونَ دولارٍ، بالإضافةِ إلى أنَّه قدَّمَ لها قصرًا في لندن.

مَهرُ شريهان من رجلِ الأعمالِ علاء الفاسي

كانت شيريهان من النجماتِ اللاتي حصَلْنَ على مهرٍ كبيرٍ؛ حيثُ تزوَّجتْ رجلَ الأعمالِ علاء الفاسي، وحصلَتْ منه على ثلاثةِ ملايينَ جنيهٍ وعلى شقتَيْن في لندن والقاهرة وشاليهٍ في المنتزهِ ومجموعةِ مجوهراتٍ ثمينةٍ.

مهرُ رجاء الجداوي

كشفَتْ ابنةُ الفنانةِ الراحلةِ أن والدتَها حصلَتْ على خمسةٍ وعشرين قرشًا فقط من زوجِها حسن مختار

مَهرُ عبلة كامل من محمود الجندي

لم يستمرَّ زواجُهما سوى عامَيْن، وكانَ مَهرُه لها هو خمسةً وعشرين قرشًا فقط.

مَهرُ هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كانَ مَهرُ هيفاء وهبي من أبو هشيمة قدرُه عشرون مليونَ دولارٍ وهو مبلغٌ ضخمٌ، فضلًا عن شَبْكةٍ ماسيَّةٍ، ومنزلٍ فخمٍ في مصرَ الجديدةِ.

لكنَّها نَفَتْ بعدَ ذلك وقالَتْ إنها حصلَتْ على المُصحفِ الشريفِ مَهرًا لها

مَهرُ سمية الخشاب

تعدَّدَتْ زيجاتُ الفنانةِ سمية الخشاب التي لم تكشِفْ تفاصيلَ مهورِها لكنْ يُقالُ إنها حصلَتْ من أحدِ أزواجِها على مهرٍ قيمتُه مليونا جُنيهٍ، بالإضافةِ إلى شقةٍ فخمةٍ في ميدان سفنكس، وفيلا على طريقِ مصرَ إسكندريةَ، فضلًا عن سيارةٍ وشبكةٍ من الماس.

مَهرُ الإعلاميةِ نهال كمال من الشاعرِ عبد الرحمن الأبنودي

فيما حصلتِ الإعلاميةُ نهال كمال على مهرٍ غريبٍ عن الأُخرَيَاتِ؛ حيثُ قدَّمَ لها الشاعرُ العظيمُ عبد الرحمن الأبنودي أغنيتَيْن بدلًا من الأموالِ والهدايا الماديَّة.. وهما: "قبل النهارده"، و"طبعًا أحباب" للفنانة وردة

مَهرُ ياسمين عبد العزيز من محمد حلاوة

وكانتِ الفنانةُ ياسمين عبد العزيز حصلَتْ على مبلغٍ ماليٍّ ضخمٍ مَهرًا لها عندَ الزواجِ برجلِ الأعمالِ المصريِّ محمد حلاوة.. هو عشرون مليونَ جُنيهٍ، فضلًا عن شبكةٍ من الماس باهظةِ الثمن.

مَهرُ أمل حجازي من محمد البسام

وحصلَتِ الفنانةُ أمل حجازي على مهرٍ ثمينٍ للغايةِ؛ حيثُ كتَبَ لها زوجُها محمد البسام منزلَه في لندن، فضلًا عن أنَّه كتَبَ لها محلَّ المجوهراتِ الذي يملِكُه في بيروت.

المزيد: