ميعاد العسيري تكشف أسرار ثروات المشهورات وتتهمهم بالتهرب من الضرائب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 21 يونيو 2023

ميعاد العسيري تكشف أسرار ثروات المشهورات وتتهمهم بالتهرب من الضرائب

شنت ميعاد العسيري هجوم حاد على مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وكشفت المزيد من الأسرار عن ثروات المشهورت ومصادر دخلها.

ميعاد العسيري تهاجم المشهورات 

لفتت ميعاد العسيري اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد التصريحات التي أدلت بها حيث زعمت أن العديد من مشهورات سناب شات يحصلن على دعم مالي كبير من بعض الأشخاص عن طريق شراء فلل وسيارات فارهة لهم فضلا عن توفير أماكن للسفر.

 وانتقدت ميعاد العسيري رفض بعض الرجال على الإنفاق على بيوتهم وأولادهم بإدعاء أنهم لا يملكون المال ولكن عندما تطلب منهم إحدى مشهورات سناب شات يشترين لهم الفلل والسيارات.

 وصفت ميعاد العسيري بمن يقدمون مشهورات سناب شات بالمال والهدايا الفارهة بالخرفان كما أشارت إلى أن هناك الكثير من المشاهير يرفضون الكشف عن مصادر دخلهم وكم يحصلون من أموال ليتمكنوا من الهرب من دفع الضرائب ويحصلون على أموال بدون أي ايتقطاعات وفي تلك الجزئية تحديدا هاجمها البعض مؤكدين على أن المشاهير يدفعون بالفعل المستحقات الضريبية، وفاجأت ميعاد العسيري الجمهور حول الأموال التي تحصل عليها إحدى المشهورات مؤكدة على أنها تحصل على 17 ألف ريال في كل بث قائلة: "تسوون إنتاجية ويجيلكم دخل لإمتى هتصحصحوا، لإمتى الناس التانيين يعيشون الرفاهية على ظهوركم".

 اللافت أنها ليست المرة الأولى لميعاد العسيري التي تهاجم فيها مشهورات منصات التواصل قائلة إنهم يستغلون جمالهم للحصول على الشهرة ويخدعن المعجبين بحب حياتهم بينما أنهن في الحقيقة يعانون من الضغوط والكآبة.

وكانت ميعاد العسيري أحدثت ضجة بشروطها للزواج، بأن يوفر لها الخدم والحشم والسمع والطاعة وألا يرفض لها أي شيء تطلبه.

المزيد: