نادية الجندي بإطلالات خاطفة للأنظار: أبهرت جمهورها
تاريخ النشر: : الخميس، 24 فبراير 2022

نادية الجندي بإطلالات خاطفة للأنظار: أبهرت جمهورها

إطلالة أنيقة وشبابية للفنانة نادية الجندي أثناء تكريمها، تابعوا فيديو ليالينا للتعرف على التفاصيل الخاصة بإطلالة نادية الجندي.

ونادية الجندي واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي، وحققت شهرة كبيرة منذ بدايتها الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني مع ماجدة وصلاح ذو الفقار من خلال فيلم ماجدة.

ثم توالت أعمالها الفنية برفقة عدد من كبار النجوم، حتى أثبتت موهبتها الفنية وأصبحت نجمة الجماهير.

إطلالة نادية الجندي في جمعية الفيلم تخطف الأنظار

النجمة نادية الجندي ما زالت محافظة على أناقتها، فأغلب مرات ظهورها تخطف الأنظار نحوها، وظهرت مؤخرا بفستان أسود في جلسة تصوير جديدة، وبدت بإطلالة جريئة وشبابية.

وشاركت جمهورها ومحبيها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بلقطات هذه الإطلالة وانهالت عليها تعليقات المعجبين معربين عن إعجابهم ودهشتهم بأنها ما زالت محافظة على أناقتها كل هذه السنوات.

وكانت الفنانة نادية الجندي ظهرت بهذه الإطلالة السوداء الأنيقة أثناء تكريمها بمهرجان جمعية الفيلم وقبل سنوات ظهرت الفنانة نادية الجندي في مهرجان الجونة بإحدى دوراته الأولى.

وارتدت نادية الجندي في هذه المناسبة فستانا قصيرا فوق الركبة، ومفتوح من منطقة الصدر، ونشرت النجمة الشهيرة صورا لها عبر حسابها بتطبيق Instagram، كاشفة عن أنها استعانت بالماكيير علاء التونسي.

وتابعت قائلة إن الجمعية تحوز على تقدير السينمائيين.

وأضافت قائلة "أول معرفتي بالجمعية كان سنة 2002 كرموني عن دوري في فيلم الرهبة ومكنتش اعرف عنهم حاجة وسألت الراحل أحمد زكي وقالي أن ليهم مصداقية وكل النقاد فيها عندهم خبرة ووعي ومصداقية".

كما أوضحت الفرق بين شعورها آنذاك وسعادتها بتكريمها اليوم حيث قالت إن تكريم اليوم عن مسيرتها الفنية وهذا يعني أنها استطاعت تقديم فن راقي والحصول على إعجاب النقاد والجمهور وهي معادلة صعبة

اختتمت نادية الجندي حديثها مؤكدة على سعادتها بالتكريم ووجهت الشكر لرئيس المهرجان والنقاد ولنفسها على صمودها طوال السنوات الماضية.

يذكر أن مهرجان جمعية الفيلم اختتم دورتيه الـ47 والـ 48 مؤخرا، وتم تكريم عدد من النجوم من بينهم حسين فهمي، الموسيقار هاني شنودة، الفنان محسن محي الدين وغيرهم.

إطلالة شبابية لنادية الجندي

وقد نشرت نادية الجندي حينها لجمهورها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صور إطلالتها، وظهرت بتنورة سوداء قصيرة لفتت الأنظار إليها ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها بإطلالة جريئة، فبين حين وآخر تظهر الفنانة بالإطلالات التي تثير حولها الكثير من التساؤلات التي تخطف الأنظار لها.

كما اشتهرت نادية الجندي بحبها الظهور بالإطلالات الشبابية، فخلال الصيف الماضي كانت شاركت نادية الجندي، متابعيها وجمهورها بإطلالات شبابية لافتة للأنظار، جاءت غالبيتها أمام البحر، واحتوت تلك الإطلالات على الكثير من الألوان التي ناسبت الجميلة نادية الجندي.

سر رشاقة نادية الجندي:

تفاعل الجمهور مع صور نادية الجندي وتساءل الجميع عن سر رشاقتها، وكشفت نادية الأسرار التي تجعلها دائما تبدو بسن أصغر.

وقالت إن أغلب الفنانين يحرمون أنفسهم من متع كثيرة للحفاظ على الوزن، وأكدت أنها تمنع نفسها من تناول الكثير من الأطعمة التي تحبها حتى تحافظ على مظهرها، فهي تتناول وجبة صغيرة واحدة طوال النهار، وتبتعد عن تناول السكريات.

وأكدت أنها لا تُدخن ولا تشرب الكُحوليات حتى لا تتأثر صحتها، بالإضافة إلى ممارستها الرياضة والابتعاد عن كل ما يرهق بشرتها، مثل السهر لساعات طويلة، وتفضل أن تنام باكراً وتستيقظ في ساعة باكرة أيضاً. 

وأضافت نادية الجندي أن الحفاظ على السلام النفسي والهدوء أحد أسرارها ، كما ترفض نادية الجندي إجراء عمليات تجميل نهائيا، وذلك لأنها تريد أن تتغير وملامحها ولا يعرفها الجمهور فيما بعد.

من ناحية أخرى فإن أدوية التخسيس والوصفات السحرية المتداولة، أمر مرفوض في حياة نادية الجندي، وقالت إنها من الممكن أن تلجأ لبعض الوصفات الطبيعية في بعض الأحيان.

نادية الجندي في سكر زيادة

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة، وقدمت خلاله بطولة مشتركة للمرة الأولى، مع الفنانات: هالة فاخر، سميحة أيوب، ونبيلة عبيد، ومن إخراج وائل إحسان وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وفوزية وجميلة، أربع سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في الفيلا نفسها، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام ألفين وعشرين 2020.

المزيد: