نادية الجندي بإطلالة شبابية تبدو وكأنها في العشرينات
تاريخ النشر: : الأحد، 13 فبراير 2022

نادية الجندي بإطلالة شبابية تبدو وكأنها في العشرينات

شاركت الفنانة المصرية، نادية الجندي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصورة جديدة لها، بدت فيها وكأنها في العشرينات من العمر!

وتحرص الفنانة نادية الجندي على نشر مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام كل فترة، لتظهر من خلالها بإطلالات شبابية وألوان صيفية خطفت الأنظار.

وخطفت الفنانة المصرية، نادية الجندي الأنظار في آخر إطلالة لها خلال تكريمها في مهرجان جمعية الفيلم.

أعربت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بتكريمها من إدراة مهرجان جمعية الفيلم، على مشوارها الفني، حيث قالت: «أنا سعيدة وفخورة بتكريمي النهاردة من جمعية الفيلم اللي له تاريخ من الالتزام والمصداقية والنزاهة في منح جوائزها».

وتابعت: «أول معرفتي بالجمعية كان سنة 2002 كرموني عن دوري في فيلم الرهبة ومكنتش أعرف عنهم حاجة وسألت الراحل أحمد زكي وقالي أن ليهم مصداقية وكل النقاد فيها عندهم خبرة ووعي ومصداقية وثقافة كبيرة».

آخر إطلالات نادية الجندي كأنها في العشرين:

نالت الفنانة نادية الجندي تكريما خاصا عن مجمل أعمالها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم الذي انعقد مساء السبت 12 فبراير الجاري.

وارتدت نادية الجندي في هذه المناسبة فستانا قصيرا فوق الركبة، ومفتوح من منطقة الصدر، ونشرت النجمة الشهيرة صورا لها عبر حسابها بتطبيق Instagram، كاشفة عن أنها استعانت بالماكيير علاء التونسي.

وتابعت قائلة أن الجمعية تحوز على تقدير السينمائيين.

وأضافت قائلة "أول معرفتي بالجمعية كان سنة 2002 كرموني عن دوري في فيلم الرهبة ومكنتش اعرف عنهم حاجة وسألت الراحل أحمد زكي وقالي أن ليهم مصداقية وكل النقاد فيها عندهم خبرة ووعي ومصداقية".

كما أوضحت الفرق بين شعورها آنذاك وسعادتها بتكريمها اليوم حيث قالت أن تكريم اليوم عن مسيرتها الفنية وهذا يعني أنها استطاعت تقديم فن راقي والحصول على إعجاب النقاد والجمهور وهي معادلة صعبة

اختتمت نادية الجندي حديثها مؤكدة على سعادتها بالتكريم ووجهت الشكر لرئيس المهرجان والنقاد ولنفسها على صمودها طوال السنوات الماضية.

يذكر أن مهرجان جمعية الفيلم يختتم اليوم دورتيه الـ47 والـ48 وتم تكريم عدد من النجوم من بينهم حسين فهمي، الموسيقار هاني شنودة، الفنان محسن محي الدين وغيرهم.

إطلالة نادية الجندي في مهرجان القاهرة السينمائي:

كما أطلت الفنانة نادية الجندي آخر العام الماضي 2021، في أولى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، بفستان طويل بأكمام طويلة، مرتدية فستان موف بصيحة الكتف الواحد وان شولدر، ملئ بالتطريزات، إضافة إلى شراشيب، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي، وتسريحة الشعر المنسدل المموج، ومكياجًا بألوان محايدة.

عمر الفنانة نادية الجندي:

يذكر أن نادية الجندي، الملقبة بنجمة الجماهير، ترفض الكشف عن سنها الحقيقي لتصفه أنه مجرد رقم فقط، بينما كشفت عن اسمها الحقيقي المثبت في الأوراق الرسمية وهو نادية عبدالسلام الجندي، وأن "نونا" هو اسم الدلع المفضل.

الفنانة نادية الجندي رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، الذي يبلغ حوالي 75 عاماً في مارس الماضي، فهي من مواليد عام 1946، كما أن أولى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم "جميلة بوحريد"، مع الفنانة الراحلة ماجدة، وكان الفيلم في العام 1956، إذ كانت طفلة لم يتجاوز عمرها العشرة أعوام، وظهرت ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم الذي جسد حياة الجزائرية جميلة بوحريد.

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

سر رشاقة نادية الجندي:

تفاعل الجمهور مع صور نادية الجندي وتساءل الجميع عن سر رشاقتها، وكشفت نادية الأسرار التي تجعلها دائما تبدو بسن أصغر.

وقالت إن أغلب الفنانين يحرمون أنفسهم من متع كثيرة للحفاظ على الوزن، وأكدت أنها تمنع نفسها من تناول الكثير من الأطعمة التي تحبها حتى تحافظ على مظهرها، فهي تتناول وجبة صغيرة واحدة طوال النهار، وتبتعد عن تناول السكريات.

وأكدت أنها لا تُدخن ولا تشرب الكُحوليات حتى لا تتأثر صحتها، بالإضافة إلى ممارستها الرياضة والابتعاد عن كل ما يرهق بشرتها، مثل السهر لساعات طويلة، وتفضل أن تنام باكراً وتستيقظ في ساعة باكرة أيضاً. 

وأضافت نادية الجندي أن الحفاظ على السلام النفسي والهدوء أحد أسرارها ، كما ترفض نادية الجندي إجراء عمليات تجميل نهائيا، وذلك لأنها تريد أن تتغير وملامحها ولا يعرفها الجمهور فيما بعد.

من ناحية أخرى فإن أدوية التخسيس والوصفات السحرية المتداولة، أمر مرفوض في حياة نادية الجندي، وقالت إنها من الممكن أن تلجأ لبعض الوصفات الطبيعية في بعض الأحيان.

الفنانة نادية الجندي:

نادية الجندي واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي، وحققت شهرة كبيرة منذ بدايتها الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني مع ماجدة وصلاح ذو الفقار من خلال فيلم ماجدة.

ثم توالت أعمالها الفنية برفقة عدد من كبار النجوم، حتى أثبتت موهبتها الفنية وأصبحت نجمة الجماهير.

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

تزوجت نادية الجندي مرتين فقط، الأولى كانت من الفنان عماد حمدي وكانت وقتها في مرحلة المراهقة، ولم يستمر الزواج طويلا ثم انفصلا بعدما أنجبت منه ابنها الوحيد هشام.

الزيجة الثانية كانت من المنتج محمد مختار، وخلال زواجهما تعاونا معا في عدد من الأعمال الفنية، وبعد 20 عام من الزواج تم انفصالهما، لكن صداقتهما ما زالت قوية ومستمرة.

المزيد: