نادية الجندي تخطف الأنظار يإطلالة شبابية
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 03 أغسطس 2024

نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية

تصدرت الفنانة نادية الجندي التريند بعد ظهورها الأخير، حيث لفتت الأنظار بإطلالة ناعمة ورشيقة كشفت عن جمالها، وبدت في الفستان الأبيض وكأنها فتاة صغيرة في العشرينيات من عمرها.

نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بإطلالة جديدة لها.

تألقت نادية بفستان قصير من اللون الأبيض كشف عن رشاقتها وأناقتها، وكان لاف للانتباه أنها ما زالت تتمتع بصفاء وجمال بشرتها، بالإضافة لقوامها المثالي. تفاعل محبو نادية الجندي مع إطلالتها، وأشادوا بجمالها وأناقتها، وتساءل عدد كبير منهم عن سر جمالها رغم مرور هذه السنوات.

من ناحيتها، أكدت نادية الجندي على أنها لم تجر أي عمليات تجميل طوال حياتها، وأنها تكتفي فقط بالبوتكس والفيلر لتحسين مظهر بشرتها، وذلك لأنها ترفض نهائياً الظهور لجمهورها بملامح مختلفة غير التي عرفوها بها في بدايتها. وأضافت أنها تتبع روتيناً يومياً صحياً من أجل جمالها وصحتها.

أوضحت نادية الجندي أنها ترفع شعار "ضد السهر"، وتفضل النوم دائما في تمام الساعة التاسعة مساء، وتبدأ يومها في السادسة صباحاً، وفي الأغلب تستغل ساعة أو ساعتين في اليوم لممارسة التمارين الرياضية. بالإضافة إلى أنها تتبع حمية الصيام المتقطع منذ سنوات طويلة، وخلال فترات تناول الطعام تختار وجباتها بعناية شديدة ضمن سعرات حرارية محددة، وتعتبر المياه الغازية والموالح والدهون ضمن قائمة الممنوعات في حياة نادية الجندي.

المزيد: