نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما وسط نجوم سوريا
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 26 يوليو 2024

نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما وسط نجوم سوريا

فاجأت نادين تحسين بيك الجمهور بحفل زفافها، حيث تألقت بفستان زفاف مميز برفقة زوجها على شاطئ البحر، حضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن في سوريا، وقدم لها التهاني عدد كبير من جمهورها في الوطن العربي.

نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما

احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على الفنان السوري إياد عيسى، وفاجأت الجميع بحفل زفاف مميز أقيم في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، والتقطت نادين العديد من الصور الرومانسية برفقة زوجها، وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم سوريا.

تألقت نادين بفستان أبيض بقصة ALINE، ووضعت على رأسها تاجاً من الورود مع طرحة زفاف من التول قصيرة، بعد ساعات من الفرح ظهرت نادين تحسين بيك بنفس الفستان، ولكن بعدما نزعت جزءا منه ليصبح أقصر، وفضلت نادين أن ترتدي حذاء رياضياً ليساعدها على الحركة.

نادين تحسين بيك وإياد عيسى كانا قد احتفلا بخطبتهما منذ شهر خلال حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وذلك بعد قصة حب كبيرة نشأت بينهما بعد تعاونهما معا في مسلسل "كسر عضم".

وبعد إعلان خبر ارتباطهما تعرضا لانتقادات كبيرة بسبب فارق العمر بينهما، حيث تكبر نادين زوجها ب 11 عاماً تقريباً، لكنهما تجاهلا هذا الأمر، واستمتعا بحياتهما الشخصية. لدى نادين تحسين بيك ابنة تدعى "لامار" من زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، والذي انفصلت عنه نادين منذ عام 2018 بعد زواج استمر لنحو 8 أعوام.

المزيد: