نجمات أصبحن أمهات في عام 2021: تعرفي عليهن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

نجمات أصبحن أمهات في عام 2021: تعرفي عليهن

فهرس الصفحة

حمل هبة طوجي

توأم فاليري أبو شقرا

ابنة ديانا كرزون

حمل زوجة علي المشعل

ابنة غادة رجب

ابن فوز الفهد

حَمَل عام 2021 للعديد من النجمات أخبارات سارّة، إذ تمكنت بعضهن من تحقيق حلم الأمومة أخيرا تعرف على أشهر النجمات اللاتي أصبحن أمهات في عام 2021.

هبة طوجي تضع طفلها الأول

هبة طوجي حيث نشرت صورة ليد مولودها الصغير نائل، وهو ممسك بإصبع والده الموسيقي إبراهيم معلوف، وهي تحتضنه بين ذراعيها، وكتبت معلقة: "الحمد لله.. على نائل معلوف، 23 يونيو 2021"، فيما علق إبراهيم معلوف لهبة طوجي، قائلا في رومانسية: "كنوزي".

توأم فاليري أبو شقرا

رزقت الممثلة وملكة جمال لبنان، فاليري أبو شقرا، في شهر يوليو 2021، توأما من زوجها رجل الأعمال زياد عمار، ونشرت صورة لها وهي تحمل طفلتيها التوأم، وأرفقتها بتعليق: "نعمتين من الله".

واستقبلت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقر ابنتها بالورود الجميلة، إذ أظهر الفيديو ورودا باللون الزهري، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تبين زهوراً وبالونات مكتوب عليها: "Baby Girl".

وكانت أعلنت فاليري أبو شقرا عن حملها قبل أشهر من الولادة، من خلال ظهورها مقطع الفيديو حاملة معها كوباً من الماء، وتأتي إلى الكاميرا، ثم فجأة تستدير ليظهر للمشاهدين شكل بطنها المنتفخ، وظهرت فاليري في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج أو فلتر، حيث يعتبر هو الإعلان الأول والرسمي لها عن الحمل، واكتفت معلقة على الفيديو بايموجي لقلوب حمراء.

ابنة ديانا كرزون

استقبلت المطربة الأردنية، ديانا كرزون، مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، في شهر يونيو 2021، وكتب معلقا على الصورة، قائلا: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

ولإعلان حملها نشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت الحمل بطريقة رومانسية، حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: "‏أحببتُ رجل هو صديقي وحبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها".

وكانت عائلة ديانا كرزون، قد أعدت العدة لاستقبال الصغيرة بالمستشفى، وقاموا بعمل التجهيزات اللازمة لوصول المولودة، بدءاً من الملابس البيضاء الخاصة بحديثي الولادة، وحتى قطع الشوكولاتة المميزة والورود والديكورات الأنيقة التي خصصوا لها جزءاً من المكان.

مولودة جاكلين زوجة علي المشعل

انضمت جاكلين، زوجة الإعلامي السعودي علي المشعل، إلى الأمهات بعدما وضعت مولودتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم أميرة، وقد تمت الولادة في فانكوفر، ‏وهي مدينة كندية تقع جنوبي غرب ولاية كولومبيا.

وكتب علي المشعل، وزوجته، في تعليقهما على الصورة: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. رزقنا أنا وزوجتي مولودة اتفقنا على تسميتها أميرة، أدعو الله أن يقر بها أعيننا ويجعلها من الصالحات، الكلمات كلها لا تعبر عن سعادتنا وشعورنا في هذه اللحظات".

غادة رجب ترزق بمولودتها الأولى

استقبلت الفنانة المصرية، غادة رجب، مولودتها الأولى من زوجها الشاعر عبدالله حسن، في يناير 2021، وأطلقت عليها اسم "ليلى".

ميلاد ابن فوز الفهد

استقبلت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد في يوليو 2021 مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وأطلقت عليه اسم "أحمد".

وقالت فوز الفهد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف أتعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها اتسهلت، أموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

وأضافت: "ما راح أخبي عنكم أي تفصيلة مهما كانت صغيرة علشان كل البنات تستفيد منها في حياتهم، لأن أنا مبسوطة جدا بكل اللي بعتولي أشياء على الواتس آب وغيرها وغيرها وبكل تنتوفة جاتلي، لذلك راح أتكلم عن تفاصيل التجربة كاملة علشان الكل يستفيد بها، لأن أنا يمكن كان جزء نم معاناتي إني كنت أول بنت في العيلة بتمر بها التجربة، فما كان لي رفيقة أو حد أعرفه يشاركني التجربة فكنت بمر بكل حاجة بدون خبرة".

المزيد: