نجمات جريئات كسرن التقاليد وتقدمن بعروض الزواج
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أبريل 2023

نجمات جريئات كسرن التقاليد وتقدمن بعروض الزواج

على عكس الشائع في مجتمعاتنا العربية، والتي من المفترض أن يتقدم فيها الرجل بالزواج من المرأة، تمردت بعض النجمات على هذه القواعد والقيود، وتقدمن بعروض زواج من الرجل الذي أحببنه، لتبدأ قصص حب شهيرة في الوسط الفني.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

عام 2014 مازحت الإعلامية وفاء الكيلاني، الفنان تيم حسن بشأن إعجابها به ورغبتها في الزواج منه، خلال حلوله ضيفا على إحدى حلقات برنامجها، ليفاجئها برده الشهير على الهواء: "بقبل فورا حبيبة قلبي"، والمزحة تحولت إلى حقيقة بعد 3 سنوات كاملة من عرض الحلقة، ليتزوج الثنائي.

شيرين وحسام حبيب

"معرفش ليه شوفته في اليوم ده حبيبي" هكذا علقت شيرين عبد الوهاب على قصة زواجها من الفنان حسام حبيب، والذي بادرته بطلب الزواج منه بعد أن رأت أن علاقتهما أصبحت أقوى.

وخلال حلولها ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، أوضحت شيرين أنها طلبت الزواج من حسام حبيب قائلة له: "هو احنا ينفع نتجوز"؟ ليجيبها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب في حال كانت قد تمهلت.

أصالة وطارق العريان

على الرغم من النهاية الحزينة لقصة حب الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، فقد صرحت أصالة في لقاءات سابقة بأنها هي التي طلبت الزواج منه.

غادة عبد الرازق وخالد يوسف

على الرغم من أنهما لم يتزوجا، فقد طلبت الفنانة غادة عبد الرازق الزواج من المخرج طارق العريان على الهواء مباشرة، ولكن الزيجة لم تتم.

المزيد: