نجوم وقعوا في حب رياضة ركوب الأمواج وأبرزوا مهاراتهم
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 أغسطس 2023

نجوم وقعوا في حب رياضة ركوب الأمواج وأبرزوا مهاراتهم

وقع كثير من النجوم في حب رياضة ركوب الأمواج، حيث قرر بعض هؤلاء أن يستعرضوا مهاراتهم في هذه الرياضة من خلال بعض الصور والفيديوهات التي شاركوها مع الجمهور خلال الفترة الماضية، وهي اللقطات التي سنستعرضها لكم في حلقة اليوم من برنامج توب تن المشاهير.

 النجمة العالمية شاكيرا تعد من بين النجمات اللواتي يعشقن رياضة ركوب الأمواج منذ سنوات ودائما ما نجدها وهي توثق بعضا من اللحظات التي تقضيها وهي تمارس هذه الرياضة وتقوم بنشر صورها على إنستغرام ودائما تظهر سعيدة خلال قضاء وقتها الخاص على لوح التزلج وسط المياه.

 النجم العالمي نيس هيمسون من أبرز النجوم اللذين عشقوا رياضة ركوب الأمواج، فيستمتع بوقت إجازته العائلية في ركوب الأمواج والاستمتاع بالبحر كما ستجده يمارس هذه الهواية سواء بصحبة أفراد أسرته أو بمفرده ودائما ما يوثق أبرز لحظاته تلك من خلال مقاطع فيديو يقوم بنشرها على إنستجرام ويتفاعل مع الجمهور.

 أما النجم العالمي ليان نيسون وقع في رياضة ركوب الأمواج حيث يحرص على استعراض مهاراته في أوقات إجازته ويشارك الجمهور بالعديد من الصور التذكارية التي تظهر تمكنه من خلال هذه الرياضة المميزة.

الفنان أحمد داوود من بين النجوم الذين يحرصون على قضاء وقت  ممتع والقيام بأنشطة مختلفة سواء برحلاته المرتبطة بعمله أو في إجازاته العائلية.

المزيد: