نور ستارز تعبر عن فرحتها بالمشاركة في مهرجان ضيافة بدبي
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 نوفمبر 2022

نور ستارز تعبر عن فرحتها بالمشاركة في مهرجان ضيافة بدبي

قابلت كاميرا ليالينا اليوتيوبر نور ستارز أثناء حضورها مهرجان ضيافة في دبي، حيث كشفت نور عن وجودها خلف الكواليس من أجل تقديم جائزة، إلى أحد الفائزين بجوائز مهرجان الضيافة.

حيث عبرت نور عن ساعدتها بمشاركة في مهرجان الضيافة، وعن فعاليات المهرجان المشرفة لدبي وللوطن العربي كله، حيث أكدت على أن المكان يحمل الكثير من الطاقة الإيجابية التي تكفي الكثير من البلدان، وهذا ما قالته أيضاً سارة المدني، من خلال المهرجان والحضور والفعاليات والجوائز.

وعن سؤالها عن إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان الضيافة، قالت أن الفستان من تصميم رامي العلي، والمجوهرات من شركة داماس.

وعن جائزة تفكر في تقديمها لشخص من نفس بلدها العراق، قالت إن الفنانة رحمة رياض هي تستحق أن تأخذ جائزة لأعمالها الأخيرة، فهي قدمت الكثير من الأعمال المميزة، وعن أخر أعمالها قالت إنها سوف تتواجد في المونديال بقطر 2023، فسوف تتواجد في حفل الافتتاح، وتقديم مقاطع فيديو للدوحة وقطر من أجل المونديال.

وعن الانتقادات التي توجه لها قالت إنها ما بترد على هذه الانتقادات ولكن بتعامل معاها على أنها حافز للتقدم للأمام، حيث تقوم بدعم فتيات من أجل تقديم الأفضل ما يعبر عنهم.

لمتابعة المزيد من أخبار نور ستارز يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالمقابلة.

المزيد: