نيللي كريم ترد على انتقاد زوجها: المعجبين قطعوا فستاني وانفعاله طبيعي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

نيللي كريم ترد على انتقاد زوجها: المعجبين قطعوا فستاني وانفعاله طبيعي

ردت الفنانة نيللي كريم على شائعات ظهورها في مهرجان قرطاج، حيث كشفت سر انفعال زوجها على الجمهور وكذبت رواية مدير المهرجان المتداولة على منصات السوشيال ميديا

رد نيللي كريم على الهجوم على هشام عاشور

اضطرت نيللي كريم إلى الرد على الهجوم الذي أثير ضدها وضد زوجها الأيام الماضية، وأجرت مكالمة هاتفية في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر، لتكشف حقيقة الأخبار المرتبطة باسمها.

قالت نيللي كريم إنها في الطبيعي لا ترفض التصوير مع أي شخص يطلب منها التقاط صورة، لكن بعد انتهاء حفل التكريم وأثناء خروجها لتركب سيارتها تم قطع فستانها.

ولما كان من الصعب أن تقف لتلتقط الصور مع العدد الموجود، اضطر زوجها إلى هذا التصرف وإعلانه رفض التصوير معها خوفا على مظهرها.

رد نيللي كريم على مدير مهرجان قرطاج

أما بالنسبة إلى ما كشفه مدير مهرجان قرطاج، فأكدت نيللي أنها تلقت دعوة التكريم من المهرجان وقبلت الوجود لمدة يوم واحد فقط لظروف تصوير أحدث أعمالها.

أما الكلمة التي تردد أنها رفضت إلقاءها على الحضور.. فقالت إنها بالفعل أعدت كلمة وطرحتها على الناقد طارق الشناوي لكنها بعد التكريم لم يطلب منها أن تلقي كلمة فشعرت بالخجل وبعدها تم تكريم المنتج صادق الصباح ولم يلق كلمة أيضا فاعتقدت أن هذا نظام المهرجان خلال الأيام الماضية.

وصرح المخرج السينمائي رضا الباهي مدير المهرجان بأن نيللي كريم أخلت باتفاقها مع منظمي المهرجان فكان من المفترض أن تنتظر في تونس خلال 3 أيام من فعاليات المهرجان لكنها أخبرتهم فور وصولها أنها لن تنتظر إلا لمدة 24 ساعة فقط ورفضت إجراء أي لقاءات أو حوارات إعلامية.

وتوقع مدير المهرجان أن سبب قرارات نيللي المفاجأة هو غضبها من مراسم الاستقبال، لكنه أكد أنه كان هناك مضيفة خاصة في انتظارها بباقة من الورود، لكنها غضبت من مراسم الاستقبال لأنها كانت تريد أن يكون في انتظارها وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان.

وأضاف أن فور وصولها إلى الفندق غيرت نيللي الاتفاقات التي تمت معها، فكان من المفترض أن تنتظر في تونس أيام المهرجان الثلاثة، لكنها قالت إنها لن تنتظر إلا 24 ساعة فقط، وغيرت تواريخ إقامتها التي تم الاتفاق عليها، ووضعت نيللي شروطًا خاصة لليوم الذي تقضيه في تونس. منها رفضها مقابلة الصحفيين وإجراء أي حوارات للإعلام.

انفعال هشام عاشور على المعجبين وعودة نيللي كريم من المهرجان

تردد أن زوج نيللي كريم انفعل على جمهورها ورفض أن يتم التصوير معها، وبعد الهجوم على المعجبين بصوت عال، أخذ هشام عاشور زوجته من يدها واتجها لسيارتها، وسط دهشة من الحضور حول رد فعله الغريب، خاصة وأن نيللي كريم نجمة ولها جمهورها، والتفاف الجمهور حولها أمر طبيعي.

ولم تأخذ نيللي كريم أي رد فعل، واستجابت لزوجها مستمرة في رسم ابتسامة هادئة على وجهها في محاولة منها لإنهاء الموقف والخروج من هذا المأزق.

رد فعل هشام عاشور تسبب في موجة غضب واسعة بين جمهور نيللي كريم، فبينما اعتبر البعض أن ما فعله لاعب الإسكواش غيرة من شعبية زوجته، رأى آخرون أن عامل السن ظهر بوضوح في تصرفه.

موقف نيللي كريم من التكريم في تونس

كانت نيللي قد أعربت عن سعادتها بعد حصولها على جائزة الإبداع من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، ونشرت عبر إنستغرام، مجموعة صور وفيديوات من الحفل.

كما نشر زوجها هشام عاشور فيديو لها خلال التكريم، معرباً عن سعادته بها، وعلّق قائلاً: "الأولى والوحيدة نيللي".

وأعربت كريم عن سعادتها بالحصول على جائزة الإبداع عن مجمل أعمالها بـ"مهرجان قرطاج السينمائي"، متوجهة بالشكر إلى إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على اهتمامه بالمصريين المشاركين بداية من وصولهم وحتى عودتهم إلى القاهرة.

المزيد: