زوج نيللي كريم يشعل أزمة: انفعل على معجبيها ورفض تصويرهم معها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

زوج نيللي كريم يشعل أزمة: انفعل على معجبيها ورفض تصويرهم معها

فاجأ لاعب الإسكواش هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، جمهورها بموقف صادم، حيث منعها من التصوير معهم واحتد عليهم مطالبهم بالابتعاد عنها، وسط رد فعل غريب من نيللي كريم أثار التساؤلات حول الأمر.

وتداول عدد من المتابعين مقطع فيديو لنيللي كريم ظهرت فيه في  موقف السيارات الخاص وبجوارها زوجها لاعب الإسكواش الشهير، ويلتف حولهم عدد قليل من المتابعين اللذين كانوا يرغبون في التقاط الصور معها، إلا أن رد فعل هشام عاشور جاء صادماً.

واحتد هشام عاشور على الجمهور ونهرهم، مطالبهم بالابتعاد عن طريقهم، وذلك على الرغم من أن مقطع الفيديو لم يظهر أن تطاول أحد على النجمة الشهيرة أو اقترب منها بشكل مبالغ فيه.

هشام عاشور زوج نيللي كريم يمنعها من التصوير مع معجبيها

تعبيرات وجه نيللي كريم أثارت الكثير من التساؤلات، حيث اكتفت برسم ضحكة على وجهها وسط صمت تام منها على الموقف وهجوم زوجها على المتابعين، وعند محاولة أحد الأشخاص إقناعه بأخذ صورة معها رد عاشور قائلا: "مفيش صور ولا هباب خلصونا".

وبعد الهجوم على المعجبين بصوت عال، أخذ هشام عاشور زوجته من يدها واتجها لسيارتها، وسط دهشة من الحضور حول رد فعله الغريب، خاصة وأن نيللي كريم نجمة ولها جمهورها، والتفاف الجمهور حولها أمر طبيعي.

ولم تأخذ نيللي كريم أي رد فعل، واستجابت لزوجها مستمرة في رسم ابتسامة هادئة على وجهها في محاولة منها لإنهاء الموقف والخروج من هذا المأزق.

رد فعل هشام عاشور تسبب في موجة غضب واسعة بين جمهور نيللي كريم، فبينما اعتبر البعض أن ما فعله لاعب الإسكواش غيرة من شعبية زوجته، رأى آخرون أن عامل السن ظهر بوضوح في تصرفه.

أزمة نيللي كريم في تونس

من ناحية أخرى تسببت نيللي كريم في أزمة بمهرجان أيام قرطاج السينمائية، عندما غضبت من مراسم استقبالها في مطار تونس ورفضت مقابلة الصحفيين.

كرمت إدارة الدورة الـ 32 من أيام قرطاج السينمائية، الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال الفترة الماضية مع مجموعة من الأسماء الأخرى خلال حفل الافتتاح، وذلك تقديراً لمسيرتها في السينما المصرية التي عملت فيها مع أهم المخرجين وقدّمت خلالها أدواراً مميزة.

وما لفت الانتباه، هو صعود نيللي كريم لثوانٍ إلى مسرح حفل افتتاح أيام قرطاج بعد الإعلان عن اسمها، وانصرفت بعد تكريمها مسرعة من دون عرض أي لقطات عن مسيرتها، ومن دون إلقاء أي كلمة للحضور.

نيللي كريم في مهرجان أيام قرطاج:

نيللي كريم كانت ضمن الأسماء التي تم تكريمها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ 32، لكن المخرج السينمائي رضا الباهي مدير المهرجان كشف كواليس خاصة بحضور نيللي إلى المهرجان، وذلك عبر لقاء إذاعي في برنامج نجوم المذاع على إذاعة موازييك fm.

حيث أكد أنه تم استقبال نيللي في المطار بباقة من الورود وكان هناك مضيفة خاصة في انتظارها، لكنها غضبت من مراسم الاستقبال لأنها كانت تفضل أن يكون في انتظارها وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان. 

وفور وصولها إلى الفندق غيرت نيللي الاتفاقات التي تمت معها، فكان من المفترض أن تنتظر في تونس أيام المهرجان الثلاثة، لكنها قالت إنها لن تنتظر إلا 24 ساعة فقط، وغيرت تواريخ إقامتها التي تم الاتفاق عليها، ووضعت نيللي شروطًا خاصة لليوم الذي تقضيه في تونس. منها رفضها مقابلة الصحفيين وإجراء أي حوارات للإعلام.

تكريم نيللي في مهرجان أيام قرطاج:

جاء تكريم النجمة المصرية، في مهرجان أيام قرطاج السينمائية، تقديرًا لمشوارها الفني الذي تعاونت فيه مع كبار المخرجين.

لكن فور صعودها على المسرح استلمت التكريم وعادت إلى مكانها في القاعة، ولم توجه أي كلمة للجمهور الموجود.

تعليق إدارة مهرجان أيام قرطاج:

كشف المخرج السّينمائي رضا الباهي مدير مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ32، أن النجمة نيللي كريم كانت غاضبة واستاءت من مراسم استقبالها.

قال الباهي: "نيللي كريم لم تكن راضيّة عن الاستقبال الذي حظيت به عند وصولها إلى مطار تونس، رغم أنه تم استقبالها بالورود، وتواجدت مضيفة في استقبالها، لكن نيللي كانت تفضل أن تكون وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان في استقبالها"، حسب تصريحاته في لقاء له في برنامج "نجوم" بإذاعة "موزاييك FM".

وتابع: كنا متفقين مع نيللي كريم أنها ستبقى لمدة ثلاثة أيام أثناء المهرجان، ولكنها قبل ساعات من وصولها إلى تونس غيرت رأيها، وأخبرتنا أنها لا يمكنها البقاء إلا لمدة 24 ساعة فقط، وغيرت التواريخ المتفق عليها لمجيئها وعودتها، كما أنها أملت علينا بعض الشروط، مثل رفضها مقابلة الصحفيين.

موقف نيللي كريم من التكريم:

كانت نيللي قد أعربت عن سعادتها بعد حصولها على جائزة الإبداع من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، ونشرت عبر إنستغرام، مجموعة صور وفيديوات من الحفل.

كما نشر زوجها هشام عاشور فيديو لها خلال التكريم، معرباً عن سعادته بها، وعلّق قائلاً: "الأولى والوحيدة نيللي".

وأعربت كريم عن سعادتها بالحصول على جائزة الإبداع عن مجمل أعمالها بـ"مهرجان قرطاج السينمائي"، متوجهة بالشكر إلى إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على اهتمامه بالمصريين المشاركين بداية من وصولهم وحتى عودتهم إلى القاهرة.

المزيد: