هاجر أحمد مجبرة على تصوير مشاهدها في إلا أنا رغم كورونا: ما الحقيقة؟
تاريخ النشر: : الخميس، 07 أكتوبر 2021

هاجر أحمد مجبرة على تصوير مشاهدها في إلا أنا رغم كورونا: ما الحقيقة؟

تداولت الأخبار حول أن الفنانة هاجر أحمد مجبرة على التصوير رغم إصابتها بكورونا، حيث أن جهة الإنتاج رفضت إيقاف تصوير المسلسل بسبب بدء عرضه عبر القنوات الفضائية، إليكم في هذه الحلقة التفاصيل الخاصة بمرض هاجر أحمد وأزمتها مع صناع مسلسل إلا أنا الذي يجري عرضه حالياً.

مدير إنتاج إلا أنا يرد على أنباء إجبار هاجر أحمد على التصوير

أعلنت هاجر أحمد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت إنها مجبرة على استكمال تصوير مشاهدها في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا، وذلك بعدما رفضت شركة الإنتاج إيقاف التصوير حتى تتعافى.

اضطر المدير العام لشركة أروما والمشرف العام على الإنتاج مصطفى العوضي، إلى الرد على هذه الأنباء المتداولة، وأكد أن هاجر أحمد مريضة منذ عشرة أيام وطالبها بإجراء فحص الpcr لكنها لم تفعل.

وقال إنها أكدت أن حالتها الصحية أصبحت أفضل وستبدأ التصوير في موعده، وأضاف أنها لم تقم إلا بتصوير نصف ساعة فقط بسبب مرضها، وأكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات، ويبقى الأمر رهن شفاء هاجر وعودتها إلى حياتها الطبيعية.

وخلال هذه الفترة لم تختلط بأي شخص، ومن المتوقع أن يتم حذف باقي مشاهد هاجر أحمد المتبقية، بسبب عدم قدرتها على استكمال التصوير، وعدم قدرة جهة العمل على إيقاف العمل بسبب بدء إذاعته.

مرض هاجر أحمد أثناء تصوير مسلسل إلا أنا

وحسب الأخبار المتداولة، فإن هاجر أحمد شعرت بالإعياء والتعب خلال فترة تصوير حكاية بدون ضمان، وطالبت بإيقاف التصوير لأنها لم تكن تعلم سبب ما تمر به ولم تعلم إذا كانت مصابة حينها بكورونا أم لا، لكن المنتج رفض وقرر استمرار تصوير المسلسل . 

وبعد انتشار خبر إصابة هاجر أحمد بكورونا، وإحتمالية أنها نقلت العدوى لزملائها أثناء التصوير، سارع ممثل شركة الإنتاج في الرد، مؤكداً أن المسؤولين طالبوا هاجر بعمل مسحة، وحين حضرت إلى موقع التصوير لم تختلط بأحد، وقامت بتصوير مشهد واحد ظهرت فيه بمفردها وسيتم حذفه من المسلسل.

ورغم إذاعة 4 حلقات من حكاية بدون ضمان، إلا أنه لم يتم استكمال تصوير بقية الحلقات ولم تنتهي هاجر أحمد من تصوير بقية مشاهدها بالمسلسل، وترددت أخبار عن استكمال هاجر أحمد تصوير مشاهدها بمسلسل إلا انا رغم إصابتها بفيروس كورونا ما أثار جدلا كبيرا بين متابعيها.

هاجر أحمد وزوجها

هاجر أحمد تزوجت منذ فترة قصيرة رجل الأعمال أحمد الحداد، وأكدت أن زوجها بعيد كل البعد عن الوسط الفني، وأن حياتها تغيرت تماما بعد الزواج.

قالت هاجر أحمد إن زواجها تم بسرعة ولم يكن هناك فترة خطوبة ولم تستمر علاقتهما سوى شهرين قبل الزواج، حيث تعرفت إلى زوجها عن طريق أسرتها ووافقت على الزواج من اليوم الأول الذي استقبلت فيه طلبه للزواج بها.

وأضافت: "مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جدا على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي".

طبيعة عملها جعلت زوجها يشعر بالاندهاش من عدد ساعات العمل، خاصة أن عدد ساعات التصوير تصل إلى ثماني عشرة ساعة يوميا.

الطبخ من الهوايات المفضلة عند هاجر. فهي بارعة في تحضير الكثير من الأكلات العالمية، وتضيف نكهات خاصة بها في كل طبق تحضره.

ورداً على سؤال حول الأشياء التي تغيرت في حياتها بعد الزواج قالت: "أكيد فيه حاجات اتغيرت لكن مش تماما"، موضحة قائلة "بتطبخ كل حاجة، وإيدي متعورة، أنا بحب أطبخ حتى في البيت عند ماما كنت بطبخ، وبالتالي فكرة الطبخ مش صعبة عليا".

المزيد: