هبة الحسين عاشقة الأناقة وهذه أسرار حبها للون الأبيض
تاريخ النشر: : الأحد، 21 مايو 2023

هبة الحسين عاشقة الأناقة وهذه أسرار حبها للون الأبيض

مرحبا بكم في برنامج بارادايس، البرنامج الذي يأخذكم في رحلة ممتعة إلى عالم الفخامة والرفاهية، وفي هذه الحلقة، سنزور منزل الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين، التي تتمتع بشهرة وجماهيرية كبيرة
سنكتشف معها كيف تقضي يومها، وما هي هواياتها وطموحاتها.

تابعونا في بارادايس، لندخل إلى عالم هبة الحسين المرح والمتألق..

هبة الحسين واللون الأبيض

تجمع هبة الحسين بين البساطة والأناقة والرومانسية، وتشع بالحيوية والبهجة في كل ظهور لها، تحب اللون الأبيض، وتختاره في معظم إطلالاتها النهارية التي تبرز جمالها الطبيعي.

تحب أيضا الأثاث العصري، وتزين منزلها به، مع لمسات من الإضاءة الخافتة والأواني النحاسية، التي تضفي عليه جوًا دافئًا ومريحًا، وتعكس هذه الديكورات ذوقها الخاص، الذي اكتسبته منذ طفولتها ونقلته إلى منزل الزوجية.

هبة الحسين والألوان الزاهية

ولكن ذوق هبة الحسين لا يقتصر على هذا اللون فقط، بل تجرب ألوانًا أخرى زاهية، وموديلات عصرية، تناسب شخصيتها المرحة والمحبة للحياة.

ولا تغفل عن إضافة لمسات جمالية بواسطة المكياج والإكسسوارات المناسبة لكل إطلالة، ولأن هبة تحب الترحال والترفيه، فإنها تفضل السفر للترويح عن نفسها.

رومانسية هبة الحسين وعايض يوسف

وتستغل كل فرصة لقضاء وقت ممتع في رحلاتها الرومانسية مع زوجها إلى دول مثل فرنسا والمالديف، فقد اعتادت على زيارة المالديف مع أسرتها ثلاث مرات، والرابعة كانت مع عايض في ذكرى زواجهما.

وسجلت لحظات سعادتهما على متن يخت فخم، وفي فندق رائع، حيث تزينت غرفتهما بالزهور والقلوب، كما احتفلت بعيد ميلادها مع زوجها على متن سفينةٍ وسط البحر في مدينة دبي، حيث ظهرا في قمة الرومانسية، ووضعت بالوناتٍ باللون الأحمر على متن السفينة.

إن هبة الحسين نموذج للمرأة المرحة والأنيقة، التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم التمثيل، وفي نفس الوقت، تحافظ على رومانسية علاقتها بزوجها، وتشاركه في رحلات رائعة حول العالم، فلا عجب أن تكون هبة من أبرز نجمات جيلها
 

المزيد: