سر اختيار الأميرة إيمان للون الأبيض في أغلب إطلالاتها
تاريخ النشر: : الخميس، 22 يونيو 2023

سر اختيار الأميرة إيمان للون الأبيض في أغلب إطلالاتها

في هذه الحلقة سنتعرف على الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا التي أصبحت محور اهتمام الجمهور والإعلام بسبب أسلوبها المتألق وجمالها.

يعتبر جمال الأميرة إيمان الطبيعي وأسلوبها المتأنق منذ صغرها محط انتبا الكثيرين حيث قارن البعض إطلالاتها بإطلالات والدتها الملكة رانيا التي تشتهر بإطلالاتها الفريدة في العالم ويتضح من إطلالاتها أنها تعتمد نفس أسلوب والدتها في الاعتماد على إطلاات بسيطة وغير متكلفة وفي الوقت نفسه تختار ما يناسب مكانتها في المناسبات الرسمية وما يناسبها في المناسبات الأخرى.

 ففي آخر إطلالاتها ظهرت بإطلالاة كاجوال بسيطة، ولو لاحظنا إطلالاتها السابقة لوجدنا أنها تفضل الألوان المحايدة مثل الأبيض والزيتي والأزرق كما أنها تميل للتصاميم البسيطة والجذابة مع اهتمامها بالتفاصيل البسيطة التي تضفي عليها لمسات رائعة.

وفي لمسات المكياج تختار الأميرة إيمان ما يناسب طبيعتها وجمالها الطبيعي، فتعتمد الكياج الخفيف ذا الألوان الترابية التي تناسب مع بشرتها.

اللون الأبيض في حياة الأميرة إيمان

تعد الأميرة إيمان من عشاق اللون الأبيض حيث تظهر به في العديد من المناسبات، الرسمية وغير الرسمية ولكن في حفل زفاف شقيقها احترمت الأميرة إيمان بروتوكولات الزفاف الملكية التي تنص على أن العروس فقط ترتدي الفستان الأبيض واختارت فستان طويل باللون العاجي وكمين فضفاضين.

من الممكن أن يكون حب الأميرة إيمان للون الأبيض مرتبطا لرؤيتها لهذا اللون رمزا للبساطة والأناقة، ومن خلال إطلالاتها تبدو الأميرة إيمان بملامح ناعمة وانيقة.

المزيد: