بعد إثارة الجدل: زينب غريب تكشف سر نحافتها واختيار إطلالاتها
تاريخ النشر: : الأحد، 24 أكتوبر 2021

بعد إثارة الجدل: زينب غريب تكشف سر نحافتها واختيار إطلالاتها

حضرت الفنانة زينب غريب، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت الأنظار بإطلالاتها التي اعتبرها البعض غريبة وواجهت انتقادات بسبب نحافتها التي ظهرت بها، وفي لقائها مع كاميرا ليالينا تحدثت زينب غريب عن كواليس هذه الإطلالات وسبب نحافتها وردت على منتقديها.

رأي زينب غريب في مهرجان الجونة

قالت زينب غريب إن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت دورة مختلفة ومنظمة ومهمة في تاريخ المهرجان، وقد احتوت على كورسات تمثيلية ومحاضرات وندوات رائعة، أسعدها الحظ بحضورها بعيداً عن انشغالها بالتصوير أو الأعمال الفنية.

أضافت غريب أن الدورة الخامسة من الجونة، أشعلت لديها الحماسة لحضور كافة الفقرات التي احتواها البرنامج التنظيمي للدورة، وزادت من شعورها بالفخر بسبب عرض أعمال عالمية كبيرة داخل المهرجان للمرة الأولى.

وعن الأفلام المعروضة ورغبتها في الحصول على أحد الأدوار، أقرت زينب غريب أنها بالفعل أصيبت بغيرة فنية تجاه بعض الأدوار في أفلام مصرية وغير مصرية، والتي رفضت بدورها الإفصاح عنها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تصبح ممثلة عالمية بدور مميز، مؤكدة أنها تحاول أثناء المشاهدة أن تفصل بين عملها كممثلة وبين استمتاعها بالقصة قدر المستطاع.

أوضحت زينب أنها تحاول الحفاظ على الجانب العملي من شخصيتها، من خلال عملها في الإنتاج والتأليف والجزء العلمي من تدريس التمثيل كمهنة، والجانب الفني الذي يمثل لها العاطفة والحب لارتباطها به داخلياً.

إطلالة زينب غريب في مهرجان الجونة 2021

أوضحت زينب غريب أنها لم تتمكن من تحضير أي إطلالة قبل المهرجان، وأشارت إلى أن هذا يبدو جلياً في اختيارها للملابس التي ظهرت بها على السجادة الحمراء للمهرجان.

قالت غريب: "بصراحة ما كانش عندي وقت لتحضير أي حاجة وده أعتقد باين، كنت مشغولة بكتب حاجات ورايا فبكل بساطة لبست أكتر حاجات مريحة عندي في الدولاب وجيت".

وأردفت زينب غريب أنها لا تشعر أن هذه الإطلالات التي نالتها انتقادات الجمهور، هي إطلالات غريبة بعض الشيء، ولكنها تعتبرها مريحة ومتواجدة في دولاب أي سيدة لذلك فقد فضلت راحتها.

وكانت النجمة الشابة زينب غريب من أكثر النجمات التي تعرضت للنقد على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها للكثير من الملابس العملية البسيطة مثل السالوبيت القصير والفساتين الكاجوال القصيرة، وهو ما كان لافتا للأنظار على مدار أيام المهرجان وهو أيضاً ما لم تتخل عنه زينب.

سبب نحافة زينب غريب

قالت زينب غريب إن سبب نحافتها وخسارة وزنها، هو استمرارها على لعب الرياضة وتناول خمس وجبات يومياً تحتوي على خضار وبروتينات بصورة كبيرة.

أضافت زينب غريب أنها تحرص على شرب الماء بصورة مستمرة وكبيرة، مشيرة إلى أنها مستمرة على هذا الأمر منذ 3 شهور حتى الآن.

وعن خسارة الوزن أكدت زينب غريب أنها فقدت حوالي 10 كيلو من وزنها في ذلك الوقت الذي يعتبر قياسياً.

مهرجان الجونة 2021

واستمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

شارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

المزيد: