هبة طوجي تتحدث عن شعورها كأم تجاه مرضى السرطان
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 نوفمبر 2022

هبة طوجي تتحدث عن شعورها كأم تجاه مرضى السرطان

كشفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، عن شعورها تجاه الأطفال مرضى السرطان وحرصها على دعمهم خلال الفترة الماضية، مؤكدة على ضرورة تقديم الدعم لهم.

وقالت هبة طوجي في تصريحات خاصة لكاميرا ليالينا: "كتير مهم أولاً كوني فنانة وأم بعرف شو الشعور وصار الموضوع يؤثر في أكثر".

وتابعت هبة طوجي: "أنا بدأت دعم CCCL  منذ سنوات أنا عندي علاقة معهم متواصلة وجودي شرف لي وأنا أكثر من سعيدة أني قادرة على تقديم الدعم".

وتحدثت هبة طوجي عن تفاصيل أعمالها القادمة خاصة أنها ستأخذ فترة من الراحة بعد وضعها مولودها الثاني الذي كشفت مؤخراً عن حملها به.

وعلقت الفنانة اللبنانية مؤكدة أنها انتهت بالفعل من العمل على كافة الأغاني القادمة وتصويرها قائلة: "كله حاضر فيه ألبوم جديد وأول سينجل بالألبوم نزل وهو دوينو مع الفنان العالمي لويس فونسي، كله متصور وموجود".

ووجهت رسالة إلى الجمهور مؤكدة على أنها ستلتقي بهما قريباً، قائلة: "أنا كمان بحبهم كتير وإن شاء الله قريباً ترجع الظروف تجمعنا".

وجاء اللقاء على هامش العشاء الخيري الذي أقيم في دار دبي للأوبرا بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الثالثة دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL  لتقديم أفضل العلاجات دون مقابل للأطفال المصابين في لبنان والمنطقة العربية.

المزيد: