هكذا احتفل ويجز بوصوله للرياض قبل إحياء حفله مع عفروتو
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 مارس 2022

هكذا احتفل ويجز بوصوله للرياض قبل إحياء حفله مع عفروتو

ويجز يحتفل بوصوله للرياض عبر إنستغرام، قدم أغنية لمنشد سعودي شهير، كما أعلن استعداده لتقديم حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض.

احتفال ويجز بوصوله الرياض

شارك مطرب الراب ويجز متابعيه عبر ستوري حسابه على إنستجرام بمقطع مصور فور وصوله للرياض.

وكان يغني داخل سيارته شيلة للمنشد السعودي بدر الشعيفاني، وكشف عن سعادته واستعداده لإحياء حفله الجديد ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل ويجز في موسم الرياض جمعه بنجمي الراب مروان بابلو وعفروتو، وكان تم طرح تذاكر الحفل يوم السابع من مارس وتم بيعها بعد دقائق من عرضها للبيع.

أسعار تذاكر حفل ويجز في الرياض

أسعار تذاكر الحفل لفئة vip تصل إلى ألف ومئة وخمسين 1150 ريالا سعوديان أما باقي الفئات فتتراوح أسعارها بين مئة وخمسة عشر 115 وحتى مئتين وتسعين 290 ريالا.

علاقة ويجز وهدى المفتي

تردد مؤخرا وجود علاقة عاطفية بين ويجز وهدى المفتي، بسبب استخدامهما نفس الرمز التعبيري لحالتيهما على إنستغرام. لكن ويجز في لقاء سابق أعلن أنه لا يفكر في الزواج في الوقت الحالي ولا يستطيع أن يتحمل مسؤولية الأسرة والأطفال، وقال إنه سيتخذ هذا القرار عندما يشعر باستقرار في حياته.

وبدأت القصة مع طرح أحدث أغان ويجز بعنوان البخت، والتي تصدرت الترند وتصدر معها اسم هدى المفتي وقيل إنها المقصودة بهذه الكلمات.

كلمات أغنية البخت الحزينة لويجز، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معه، لتثير هدى المفتي ارتباك الجميع بمجموعة من فيديوهات التقطتها لنفسها على أنغام البخت وشاركتها مع الجمهور عبر خاصية الاستوري بإنستقرام الخاص بها.

اسم ويجز الحقيقي وعمله قبل الفن

أحمد على هو الاسم الحقيقي لمطرب الراب ويجز. ولد في حي الورديان بالإسكندرية. عاش طفولة قاسية أثرت على شخصيته بشكل كبير.

والدة ويجز هي الشخص الأقرب لقلبه، أما والده فكان يعامله بقسوة ورغم ذلك فعلاقته به جيدة.

ويجز له ستة إخوة ويراهم على فترات متباعدة بسبب ظروف الحياة، لكن شقيقه خالد هو الوحيد الذي يعيش معه في نفس المنزل.

عمل ويجز في إحدى شركات الاتصالات، وكان متفوقا في عمله واقترب من تحقيق منصب كبير وقتها، لكنه ترك عمله واتجه للغناء لتحقيق حلمه.

أغاني ويجز

بداية مشوار ويجز كانت أغنية "بطلوا فيك"، لكن أولى نجاحاته كانت أغنية TNT وحققت ثلاثة ملايين مشاهدة وقت طرحها. أغنية دورك جي هي سبب شهرته في الوطن العربي بأكمله.

فحققت هذه الأغنية أربعة وعشرين 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط. وواجهت وقت عرضها هجوما كبيرا بسبب اللون الغنائي الجديد الذي قدمه.

قبل الشهرة مر ويجز بالكثير من الأيام الصعبة. فمرت بعض الأيام كان لا يمتلك إلا عشرين جنيها فقط، وكان محروما من العديد من الأشياء التي كان يعيشها الشباب في سنه وقتها ولكنه أكد أنه كان راضياً.

وكان في هذه المرحلة يتعايش مع ظروفه التي يعيشها، وأكد أنه لم يتخيل يوما أنه سيكون مغنيا ويمتلك كل هذه الأموال لكنه استغل الفرصة عندما أتيحت له.

ويجز وهدى المفتي في بيمبو

بجانب الغناء خاض ويجز تجربة التمثيل وقدم مسلسل بيمبو مع أحمد مالك وهدى المفتي. واستطاع أن يثبت موهبته الجديدة كممثل خلال فترة قصيرة منذ ظهوره على الشاشة.

مسلسل بيمبو هو مسلسل درامي يتكون من 8 حلقات فقط، ويدور في إطار تشويقي حول عالم المخدرات، إذ يلعب أحمد مالك دور ديلر، ويعتبر المسلسل هو العمل الأول للمطرب «ويجز» في عالم التمثيل، وتدور قصة العمل حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في العديد من المشكلات ومنهم من يقبل على تعاطي المخدرات مما يعرضهم للعديد من المشكلات التي تشكل خطر على حياتهم.

المزيد: