هل ارتبط هشام جمال بهذه الفنانة قبل ليلى زاهر؟
تاريخ النشر: : الخميس، 08 فبراير 2024

هل ارتبط هشام جمال بهذه الفنانة قبل ليلى زاهر؟

تصدرت قصة الحب التي جمعت بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر، الترد خاصة بعد أن كشف المنتج الشاب عن كواليس العلاقة بينهما في لقاء جمع الثنائي، وتمنى الجميع لهم من جمهور السوشيال ميديا السعادة والاستقرار.

أعادت قصة هشام جمال وليلى زاهر إلى الأذهان قصة ارتباط هشام جمال السابقة بفنانة مصرية منذ سنوات إلا أن أياً منهما لم يؤكد الأمر أو ينفيه.

قصة ارتباط سابقة لهشام جمال تعود للأذهان

بعد ارتباط هشام جمال بليلى زاهر، تصدرت قصة ارتباطه القديمة بهنا الزاهد الترند من جديد، ولفت البعض أن الثنائي جمعت بينهم قصة حب قوية منذ سنوات وظهرا معهاً في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية بالإضافة إلى التفاعل معهاً عبر منصات السوشيال ميديا.

استمر التفاعل بين هشام جمال وهنا الزاهد وأحاطت بهما الشائعات، لكن الأخيرة قامت بإلغاء متابعته فجأة وأعلنت بعدها ارتباطها بالفنان أحمد فهمي وخلال فترة قصيرة تم زواجهما.

واكتفت هنا الزاهد في ردها خلال هذا الوقت عن الشائعات التي ربطت بينهما لأكثر من 6 أشهر، لم يرد أي منهما عليها، سواء بالنفي أو التأكيد مع نشر الصور معاً في الكثير من الفاعليات وتبادل كلمات المدح والثناء بينهما، وأخيراً قررت هنا الزاهد الاكتفاء بالرد:" أنا وهشام جمال علاقتنا صداقة وعمل فقط ومش مخطوبين".

لم يرد هشام جمال على هذا التصريح أو يوضح حقيقة العلاقة التي جمعت بينه وبين هنا الزاهد، بينما لفتت مصادر مقربة من الثنائي آنذاك أن تصريحاً هنا الزاهد جاء بعد انفصالهما بالفعل، بينما أكد آخرون أن الأمر لم يكن يتعدى العمل والصداقة بالفعل مثلما أكدت هنا الزاهد.

أسدل زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي الستار على تلك الشائعات التي ظلت تتردد لفترة طويلة، منذ عام 2017، ودخلت هنا الزاهد القفص الذهبي في 2019، لكنها انفصلت عن زوجها بعد أكثر من 3 سنوات من الزواج.

قصة حب هشام جمال وليلى زاهر

تجاهل هشام جمال من البداية كافة الشائعات التي أحاطت بعلاقته بليلي أحمد زاهر، ليفاجئ الجمهور فيما بعد بإعلان خطبتما وأن الحفل سيكون قريباً

هشام جمال الذي اشتهر بأنه أصغر منتج في مصر، بعد أن أسس شركة إنتاج في عام 2010 وبدأ العمل وهو يبلغ من العمر 16 عاما،أنتج خلالها العديد من الأعمال للفنانة دنيا سمير غانم، كشف مؤخراً عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينه وبين ليلي  أحمد زاهر

وأوضح أنه في البداية كان يعاملها على أنها صديقته في العمل ومسؤولة منه وابنه الفنان أحمد زاهر، مشيراً إلى أنه كان ينظر لها نظرة خالية من أي مشاعر حب، بينما كانت ليلى تنظر له بأنه شقيقها الأكبر.

وأوضح أن علاقتهما توطدت بعد الانتهاء من مسلسل في بيتنا روبوت بفترة طويلة وبدأت الأمور تتغير بينهما، مشيراً إلى أنهم لم يخفوا شيئاً عن الجمهور عندما أكدوا أن علاقتهما تقتصر على العمل والصداقة فقط

وعن بداية ارتباطهما، روى هشام جمال كواليس حديثه مع الفنان أحمد زاهر من أجل طلب يد ابنته، ورد فعله على الأمر، مشيراً إلى أن تلك الجلسة كانت داخل النادي الأهلي، مازحاً حول شدة تعلقه وحبه للنادي الأهلي.

وحول رد فعل أحمد زاهر، لفت إلى أن أول سؤال وجه له منها كان حول توقيت بداية علاقتهما، ليرد عليه بأنه لم يتخط حدود الاحترام والأدب، مشيراً إلى أنه يحب بناته بشدة ويخاف عليهم ولا يريد أن يتعرضوا إلى الأذى، مشيراً إلى أنه عند قراءة الفاتحة لم يطلب منه إلا طلب وحيد فقد قائلاً: "عايزك تاخد بالك من بنتي".

المزيد: