والدة حلا شيحة: لا نعرف شيئا ولا تسألونا عنها
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 أكتوبر 2021

والدة حلا شيحة: لا نعرف شيئا ولا تسألونا عنها

والدة حلا شيحة تكشف كواليس علاقتها بابنتها لا تتواصل معها منذ فترة ولا تعرف حقيقة ارتدائها الحجاب إليكم في هذه الحلقة التفاصيل التي كشفتها والدة حلا شيحة عن علاقتها بابنتها.

والدة حلا شيحة لا تعرف عن ابنتها شيئا

كشفت السيدة نادية زيتون والدة الفنانة حلا شيحة في تصريحات صحفية، أنها لا تتواصل مع ابنتها منذ فترة ولا تعرف أخبارها ولا تعلم حقيقة عودتها لارتداء الحجاب من جديد.

وعبرت والدة حلا شيحة عن استيائها من كثرة المكالمات التي تتلقاها، للاستفسار عن ابنتها حلا وتأكيد معلومة ارتداء الحجاب من عدمها، قائلة: "تعبت من كتر المكالمات اللي بتيجي لي، روحوا اسألوها هي وأبوها".

وأكدت نادية زيتون أن على الجمهور التخلي عن حرصه الكبير، حول معرفة أخبار ارتداء الفنانات للحجاب أو خلعهن إياه لأنها أمور لا تهم، والأفضل الاهتمام بالإيجابيات الأخرى في البلد.

من جانبه أكد والدها الفنان أحمد شيحة أنه لا يتواصل معها منذ ثلاثة أشهر تقريبا، وتحديدا منذ وقت أزمتها مع الفنان تامر حسني في فيلم مش أنا.

تصريحات والد حلا شيحة

وكان تصريح أحمد شيحة بأن ابنته لا ترتدي الحجاب وفقا لآخر مرة رآها فيها منذ عدة أشهر، واعتبر البعض ظهور حلا شيحة بالحجاب خلال الأيام الماضية تكذيبا لوالدها.

حيث أعلن في برنامج إذاعي أن ابنته لا ترتدي الحجاب، وأنها قرأت الكثير من الكتب وتأكد لها أن الإيمان لا علاقة له بارتداء الحجاب.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

لتخرج الشائعات بعد هذه التصريحات، بأن حلا شيحة ستنفصل عن معز مسعود قريباً، لذلك فوالدها يمهد لعودتها إلى الفن.

وهو الأمر الذي أثبتت حلا شيحة خطأه، حيث نشرت صورتها كاملة عبر خاصية الاستوري بإنستغرام، وظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج الخاص بها والذي تجلى بوضوح في الصورة، مما ينفي أي خلافات بينها وبين زوجها، أو بشكل قاطع تنفي شائعات انفصالها تماماً.

هنا شيحة وحلا شيحة

تصريحات والديّ حلا تكشف توتر العلاقة بين الطرفين على عكس شقيقتها هنا التي يبدو أن علاقتهما جيدة حيث تغزلت في إطلالتها وتبادلتا التعليقات عبر إنستغرام.

حيث كتبت هنا شيحة تعليقا على صورة حلا بالحجاب عبر حسابها بتطبيق وموقع إنستغرام وقالت لشقيقتها: "حبيبتي يا أجمل قلب"، لترد عليها حلا قائلة: "ياهنونا أنتي اللي أجمل وأطيب وحبيبتي الجدعة مفيش أجمل ولا أجدع منك".

وكانت حلا شيحة ظهرت منذ فترة وهي مرتدية الحجاب وكشفت أنها تتمتع بسعادة روحية وسلام داخلي، وتفاعل عدد من متابعيها معها ومع اللوك الجديد الذي اعتمدته للحجاب.

حجاب واعتزال حلا شيحة 

نشرت حلا شيحة مؤخراً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة، ولم تكتفِ حلا بنشر هذه الصورة، بل غيرت صورتها الرسمية على حسابها أيضاً واضعة إياها  كصورة له.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورتها الجديدة بالحجاب: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله، أشعر بالنعيم".

إعلان حلا شيحة اعتزالها الفن أثار جدلا كبيرا، وانتقدها بعض صناع الفن بعد هذا القرار، خاصة أن عودتها من الاعتزال لم تستمر إلا فترة قصيرة وتردد أن السبب وراء هذا القرار المفاجئ هو الداعية معز مسعود.

المزيد:
السماتحلا شيحة