وفاء عامر: تزوجت محمد فوزي واعتزلت الإغراء واتهمت بقتل سيدة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

وفاء عامر: تزوجت محمد فوزي واعتزلت الإغراء واتهمت بقتل سيدة

الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي قصة حب لم تعلن تفاصيلها في وقتها، تزوجته دون حفل زفاف وتحاول الابتعاد عنه في حياتها العملية، فما هي تفاصيل زواجها به؟

بداية تعارف وفاء عامر ومحمد فوزي

بداية تعارفهما كانت أثناء تعاونها معه في أحد الأعمال الفنية، وبعد انتهاء تصوير العمل، قام محمد فوزي بدعوة فريق العمل على العشاء، لكن وفاء عامر لم تحضر هذا التجمع، فلاحظ غيابها.

اتصل فوزي بوفاء هاتفيا بعد انتهاء العزومة، وطلب أن يقابلها في اليوم التالي، وبالفعل وافقت على مقابلته، وتناولا سندوتشات فول وطعمية في أحد المطاعم الشهيرة.

بدأت قصة حب وفاء عامر ومحمد فوزي، خلال تناول شطائر الفول والفلافل، واتفق الثنائي على الزواج.

زواج وفاء عامر دون زفاف

تزوجت وفاء عامر من محمد فوزي ولكن دون أن تقيم حفل زفاف، ولم تعلن زواجها رغم عقد القران، وذلك لأن في هذا التوقيت كانت شقيقتها ووالدها قد توفيا، وكانت تشعر بالحزن بعد فراقهما.

قالت وفاء عامر إنها واجهت اتهامات كبيرة بعد زواجها به، وقيل إنها تزوجته لكي تحقق شهرة فنية كبيرة، لافتة إلى أن هذا الأمر غير صائب وأن المكانة التي حققتها وصلت إليها بجهدها وكدها، منذ كانت طالبة صغيرة في المعهد وحتى قدمت مسلسل الطوفان الذي اعتبرته نقلة نوعية في مشوارها الفني.

لكنها رغم زواجها بمنتج كبير، فإن وفاء عامر لم تتعاون معه كثيرا خلال مشوارها الفني، وأكدت أنها بعد زواجها اعتزلت تقديم أدوار الإغراء.

زواجه محمد فوزي ووفاء عامر تميز بالاستقرار، وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر الذي وصل الآن إلى عمر الشباب. 

أزمات وشائعات في حياة وفاء عامر: قتل سيدة

مرت وفاء عامر بعدد من الأزمات في حياتها، كان آخرها أنها اتهمت بقتل سيدة، وذلك بعدما دهستها بسيارتها وهربت سريعا، لكنها كذبت الخبر عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

كما خرج المحامي الخاص بوفاء عامر نافياً هذه الشائعة عبر فيديو مصور قال فيه إن هناك سيدة تروج لشائعة قتل وفاء عامر لسيدة أخرى دهساً بالسيارة، مشيراً إلى أن هذا الكلام من وحي خيالها.

وأكد أن هذه السيدة التي تروج لنفسها على أساس أنها إعلامية، هي أصلا شخصية غير معروفة ولابد من التصدي لها ولما تروجه من شائعات، لافتاً إلى أنها تتعمد إيذاء وفاء عامر والتشهير بها لأغراض لا أحد يعلمها، وربما تكون مدسوسة من قبل أعدائها.

شائعة: أيتن عامر ابنة وفاء عامر وليست شقيقتها

 وواجهت وفاء في بدايتها شائعة أن أيتن عامر ابنتها وليست شقيقتها، وذلك لفارق العمر الكبير بينهما، ورغم انتشار هذه الأنباء بكثرة، فإن وفاء أكدت أن أيتن شقيقتها وأن حبها وارتباطها بها كان السبب في اعتقاد البعض بذلك.

وقالت إن السبب في هذه الشائعة واحدة من بنات جيلها كانت تريد تشويه صورتها.

وخلال أحد اللقاءات التليفزيونية تحدثت وفاء عامر عن شقيقتها قائلة: "أسمر هو الاسم الحقيقي لأيتن، لكن الاسم الفني اللي الناس عرفته هو أيتن".

وأوضحت وفاء عامر أن زميلة لها من أبناء جيلها في الوسط الفني، هي صاحبة شائعة أن أيتن عامر هي ابنتها وليست شقيقتها، وأنها أرادت الإضرار بها وبحياتها لذلك أطلقت هذه الشائعة الغريبة.

أضافت وفاء عامر: أيتن من مواليد مدينة الإسكندرية وسبوعها حضره عدد كبير من الفنانين والزملاء، والطبيب الذي قام بعملية الولادة لا يزال موجودا وحيا يرزق، لكن هذه الفنانة الشهيرة هي التي أرادت أن تشيع ذلك عني في الوسط الفني".

وأكدت وفاء عامر أن هذه الفنانة لا تزال متواجدة على الساحة الفنية، لافتة إلى أنها تتجنبها وتتجنب العمل معها في أي فيلم أو مسلسل حتى لا يدور بينهما حديث مرة أخرى.

المزيد: